مراجعة منصة هوبى جلوبال - Huobi Global بالتفصيل

 

منصة-هوبى-جلوبال
منصة هوبى جلوبال - Huobi Global توفر للمستخدمين القيام بعمليات شراء وبيع و أقتراض وتخزين بفائدة لعدد كبير من العملات المشفرة.مما يوفر نظام شامل وقوى لمستثمرى العملات الرقمية المشفرة أصحاب الخبرة.رغم ذلك فشلت المنصة فى إقتحام بعض الأسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

منصة هوبى جلوبال(Huobi Global) غير متوفرة فى أمريكا.

التسجيل فى منصة هوبى جلوبال - Huobi Global

register-huobi-Global
  • أكتب البريد الألكترونى والباسورد ( لابد أن يتكون من 8 حروف + أرقام ) ثم اضغط على Sign up.
تسجيل-حساب-منصة-هوبى

  • أضغط على Verify, ثم قم بحل الكابتشا.
Code-Verify-Huobi-global

  • أدخل كود التفعيل من بريدك الألكترونى, ثم أضغط على Confirm.
هوبى-جلوبال-تحميل

  • مبروك عليك التسجيل فى منصة هوبى - Huobi يمكنك الأن تحميل التطبيق الخاص بالمنصة او أستخدامها عن طريق المتصفح.
  • يمكنك إضافة رقم الهاتف الخاص بك للمصادقة الثنائية,كما يجب عليك تفعيل الهوية KYC على منصة Huobi.

كيفية الربح من منصة هوبى جلوبال - Huobi Global؟

تضع منصة هوبى جلوبال ( Huobi Gloabal ) برنامج ربحى عن طريق عدة طرق:

Houbi-Global-Rewards

  1. الربح عن طريق برنامج المكأفات.
  2. الربح عن طريق برنامج الدعوات (الأفلييت).
  3. الربح عن طريق المشاركة فى المشاريع الجديدة التى يتم طرحها فى المنصة.
  4. الربح عن طريق عروض يتم طرحها كل فترة على صفقات العقود الآجلة.
طرق الربح عديدة لكن عليك قراءة شروط كل طريقة وكل عرض وتفاصيل المكأفاة قبل أتمام المهمة المطلوبة.

مميزات وعيوب منصة هوبى جلوبال - Huobi Global

المميزات:
  • سيولة كبيرة.
  • عدد كبير من العملات الرقمية المشفرة.
  • فرصة لمضاعفة الأستثمار.
  • لا تطلب تفعيل هوية للسحب.
العيوب:
  • متهمة بغسيل الأموال.
  • لا تعمل فى بعض الدول.
  • ليست سهلة للمبتدئين.

شرح مميزات منصة هوبى - Huobi

  • سيولة كبيرة: توفر هوبى جلوبال (Huobi Global) حجم تداول كبير, وتعتبر من أكبر بورصات التداول فى العالم , حيث توفر سيولة عميقة فى الأزواج المشهورة مثل BTC/USDT  و ETH/USDT.
  • عدد كبير من العملات الرقمية المشفرة: هوبى(Huobi) تسمح للمستخدمين بتداول أكثر من 400 عملة مشفرة على المنصة.
  •  فرصة لمضاعفة الأستثمار: يمكن لمستخدمى هوبى - Huobi إيداع بعض العملات و ربح عائدات مضاعفة مرتين و ثلاث مرات على عدد كبير من العملات المشفرة.
  • لا تطلب تفعيل هوية للسحب: هوبى (Huobi) لا تطلب من المستخدمين تفعيل الهوية KYC لبداية الإيداع والسحب فى المنصة, لكن بالرغم من ذلك تضع حداً للأعضاء ما يعادل حالياً عند كتابة المراجعة للعضو الغير مفعل هوية 1BTC/24h يعنى واحد بيتكوين يومياً وهو رقم جيد للمبتدئين.

شرح عيوب منصة هوبى - Huobi

  • متهمة بغسيل الأموال: تم الأبلاغ عن هوبى (Huobi) بتهمة غسيل الأموال,مما يعنى أنها يمكن أن تكون المبالغ وأحجام التداول عليها غير صحيحة.
  • لا تعمل فى بعض الدول: تعمل هوبى - Huobi  من خلال كيان لم يتم ترخيصه فى جزيرة سيشل,مما أدى الى عدم أمتثال المنصة وعملها فى بعض البلدان من ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية.بالرغم من ذلك تمثل بورصة كبيرة فى الأسواق الأسيوية.
  • ليست سهلة للمبتدئين: تقدم منصة هوبى جلوبال(Huobi Global) واجهة مستخدم محترفة قليلاً بالنسبة لشخص مبتدئ,ليست مثل تلك المبسطة فى كوين بيز(Coinbase) و بينانس (Binance).

ما هى عملة Huobi Token (HT)

هى توكين تم أصدارها من منصة هوبى جلوبال - Huobi Global فى يناير عام 2018 بعدد أجمالى 500 مليون. قامت هوبى بتوزيع 300 مليون قطعة من رموز HT  للمستخدمين الذين اشتروا حزمة عروض الخدمة فى منصة هوبى جلوبال(Huobi Global), فى حين تم منح فريق العملة 20% من العملة مع فترة أغلاق 4 سنوات و 20% فى صورة خدمات ومكأفات عن طريق المنصة.

حاملي Huobi Token(HT) يحصلون على خصم على رسوم المعاملات , كما يحصلون على ميزة الوصول المبكر لأى حدث تنشره المنصة,وتمنح المنصة حق لتصويت لحاملى رمز HT فى بعض القرارت مثل قرار إضافة عملة جديدة على المنصة وغيرها من القرارت.

تستخدم المنصة 20% من صافى أرباحها فى إعادة شراء هوبى توكين - Huobi Token مرة أخري بناء على سعر السوق وقتها,وتقوم بتخزين تلك الأموال فى صندوق أستثماري على عنوان إيثريوم خاص بالمنصة ويسمى صندوق حماية المستثمر(HIPF).إذا تم إختراق المنصة سوف تستخدم أموال ذلك الصندوق لتعويض الأعضاء المتضريين.

ما هى رسوم منصة هوبى جلوبال (Huobi Global)

تخصم هوبى جلوبال (Huobi Global) 0.20% عمولة ثابتة عند كل معاملة,لكن حاملى رمز HT يحصلون على خصم متصاعد حسب الكمية التى يملكونها.حيث يصل معدل الخصم الى 0.07% فى حالة أمتلاكك ما يزيد عن 5000 قطعة من رمز HT.

حد التداول والسحب فى منصة هوبى - Huobi

بالأضافة الى الرسوم على هوبى جلوبال تضع المنصة حد يومى للسحب والتداول,ويرتفع هذا الحد للمستخدمين الذين يكملون مستويات تحقق هوية على المنصة يمكن تقسيمها الى 3 مستويات:
  1. مستخدم جديد أكمل عملية التسجيل: الحد اليومى للسحب العملات الرقمية هو 0.06 BTC يومياً, فى حين الحد اليومى للتداول سواء صفقة واحدة أو أكثر بما يعادل 156 دولار تقريباً.
  2. مستخدم جديد قام بتفعيل الهوية KYC: حد السحب اليومى 100 BTC , حد التداول اليومى لصفقة واحدة حوالى 313 دولار أمريكى و الحد اليومى لكل الصفقات لا يجب أن يتخطى 1569 دولار تقريباً.
  3. مستخدم مستكمل التحقق المتقدم: الحد الأقصى للسحب اليومى 100 BTC , لا يوجد حد للتداول اليومى.

ألامان فى منصة هوبى جلوبال (Huobi Global)

تحتفظ منصة هوبى - Huobi بأموال المستخدمين فى محافظ باردة متعددة التوقيع, كما تمتلك صندوق أمان أحتياطى بقيمة 20000 BTC للتعامل مع حوادث الأمان الشديدة.

تم إنشاء منصة هوبى جلوبال(Huobi Global) فى سيشل ككيان غير منظم,لذلك لا تعمل هوبى فى العديد من الدول ن ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية ويمكن للمستخدمين مواجهة مشاكل قضائية, كمثال على ذلك أعلنت المنصة أنها عليها أغلاق حسابات المستخدمين فى سنغافوره للأمتثال للقوانين المحلية.

حصلت المنصة على الموافقة التنظيمية لممارسة أعمالها فى جبل طارق مؤخراً,وذلك سوف يسمح لمنصة هوبى بتقديم خدمات البيع والشراء والتداول العملات المشفرة من خلال نشاط تنظيمى ورسمى.

ما هى محفظة iToken؟

iToken Wallet هى محفظة أحترافية متعددة العملات أحد المحافظ الساخنة مثل تراست والت و ميتا ماسك تابعة لمنصة هوبى جلوبال - Huobi Global, مما يمنحك التمتع قدرات هوبى فى الأمان والتقنيات المتقدمة فى البلوكتشين.

أهم مميزات محفظة iToken:

  • يتمتع المستخدمين بأدارة كاملة لأموالهم بعيداً عن منصات التداول لأنها تمنحك كلمات مفتاحية خاصة بك.
  • تدعم نظام التوقيع المتعدد.
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة,تسهل على المستخدمين الوصول الى الأصول الخاصة بهم وخدمات Web 3.0.
  • تدعم عدد كبير من الأصول الرقمية و المشفرة.

ملخص المراجعة

توفر هوبى جلوبال(Huobi Global) سيولة عميقة, وتدعم عدد كبير من العملات المشفرة,كما توفر فرصة كبيرة للمستخدمين المحترفين فى كسب العوائد الضخمة.

قد يعانى المستخدم المبتدئ بسبب كثرة الخدمات التى توفرها المنصة لذلك ليست أفضل منصة للمبتدئين,كما أنها مازالت تواجه بعض المشاكل التنظيمية لذلك لا تعمل فى كل الدول.

تنبيه:

 الأستثمار فى الأسواق المالية والبورصات الرقمية غير مستقر وغير آمن. لابد من الأطلاع على تحذير المخاطر الخاص بنا للمزيد من المعلومات(أستثمر بحذر).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-