منصة باى بيت-Bybit- المميزات والعيوب وكيفية إنشاء حساب بها

 منصة باى بيت-Bybit

Bybit-باى بيت هي منصة لتداول العملات الرقمية تقدم منصة احترافية مع سيرفر فائق السرعة، وخدمة عملاء عالية الجودة، ودعم مجتمع متعدد اللغات لتجار جميع المستويات. تعمل باى بيت-Bybit على منصة تداول آمنة، شفافة، وفعالة مع أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم، وتقدم أكثر من 230 عقدًا دائمًا ومستقبليًا.

يقع مقر باى بيت-Bybit في دبي وتأسست في عام 2018، وهي منصة تداول العملات الرقمية. تحمل ترخيصًا كمزود خدمة أصول افتراضي في دبي وتخضع أيضًا للتنظيم من قبل السلطات في قبرص. تقدم المنصة أكثر من 100 عملة رقمية في التداول الفوري وليس لديها عملة رقمية أصلية. قدمت العملة BIT لـ BitDAO. تتغير رسوم الصانع/المستهلك حسب نوع التداول مثل التداول الفوري، والعقود الآجلة، والعقود الدائمة، وصفقات الخيارات. تتضمن التدابير الأمنية استخدام التحقق الثنائي، وتخزين الأصول في مكان بارد، ومحافظ متعددة التوقيع، وصندوق تأمين. تعتبر Bybit صديقة للمبتدئين، ويتطلب التحقق من الهوية والامتثال لقوانين مكافحة غسل الأموال. تدعم البورصة أكثر من 20 عملة فورية عبر تبادل نقطة إلى نقطة (P2P)، ويمكن للمستخدمين إيداع 16 عملة فورية وسحب 11، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، وتوفر وسائل إيداع وسحب تشمل التحويل البنكي وبطاقة الائتمان/الخصم، وتحويل العملات الرقمية، ووسائل الإيداع والسحب من وإلى جهات خارجية.

كيفية إنشاء حساب على منصة باى بيت-Bybit؟

باى بيت
  • اكتب البريد الإلكترونى الخاص  بك فى المربع الاول.
  • اكتب الباسورد فى المربع الثانى ( لابد ان يتكون الباسورد من حروف كبيرة وصغيرة وارقام ولا يقل عن 8 ولا يزيد عن 30)
  • ثم اضغط على Create account.
  • توجه الى البريد الالكترونى الخاص بك سوف تجد فى الانبوكس رسالة بها كود التفعيل الخاص بحسابك قم بإدخالها ومبروك عليك إنشاء الحساب بكل سهولة.

كيفية تفعيل الهوية على منصة باى بيت- bybit؟


تفعيل-هوية-باي-بيت

  • اضغط على تفعيل الهوية للتوجه الى صفحة التفعيل مباشرة.
  • اضغط على كلمة Verify now.
  • حدد دولتك ثم اختار نوع الهوية التى تفضل استخدامها(بطاقة الرقم القومى,باسبور,رخصة قيادة,إقامة) ثم اضغط confirm.
  • يمكنك استكمال الخطوات على هاتفك الجوال مطلوب منك صورة الهوية من الامام والخلف وكل الحواف ظاهرة ثم صورة وجهك سيلفى بعدها اضغط تاكيد وانتظر المراجعة(فى معظم الوقت المراجعة تكون سريعة بين دقائق الى بضع ساعات).
  • اشترك فى مجموعة التليجرام الرسيمة للمنصة حتى تتابع اخر الاحداث والمسابقات الجارية.

مميزات وعيوب منصة باى بيت-Bybit؟

المميزات:
  • محرك تداول ومطابقة على مستوى احترافي.
  • رسوم منخفضة.
  • اكتتابات عملات جديدة.
  • ميزات تداول متقدمة.
  • منصة تداول ويب وجوّال عالية الأداء.
  • أمان عالي.
  • برنامج إحالة جذاب ومكافآت.
  • منصة نسخ التداول عالية الأداء.
  • بطاقة دفع بالعملات الرقمية متاحة.
العيوب:
  • واجهة المستخدم ليست سهلة وبسيطة للمبتدئين.

هل منصة باى بيت-Bybit آمنة؟

أمان البورصة هو واحد من أهم العوامل التي يجب على أي مستخدم للبورصة أن يأخذها في اعتباره. لذا، عند إجراء هذا الاستعراض، قمنا بفحص أمان بورصة Bybit فيما يتعلق بإدارة العملات، وأدوات أمان المستخدم، وبالطبع إدارة المخاطر.

لمواجهة التهديد الذي يطرحه القراصنة، تعمل Bybit على حلاً آمنًا لتخزين العملات الرقمية بشكل بارد. وهذا يعني أنها تخزن معظم احتياطياتها من العملات الرقمية، وجميع أموال العملاء، في محافظ غير متصلة بالإنترنت، مخزنة في موقع "هوائي" آمن.

هناك جزء صغير فقط من عملات Bybit الخاصة التي تُحفظ في "محافظ ساخنة" لخدمة احتياجات التجار عندما يتعلق الأمر بالسحب. علاوة على ذلك، إذا كان عليهم في أي وقت نقل الأموال من التخزين البارد، يحتاجون إلى استخدام نظام عنوان متعدد التوقيع.

التوقيع المتعدد يعني أن البورصة ستحتاج إلى أكثر من مفتاح لتوقيع عملية من محفظة إلى أخرى. هذا يحول دون المخاطر المحتملة من خلال إدارة فرد واحد لكل الأموال على البورصة.

موقع Bybit يستخدم اتصالًا مشفرًا بواسطة بروتوكول SSL لتجنب مخاطر التجسس عبر الإنترنت وهجمات التصيّد، جنبًا إلى جنب مع اتصالات HTTPS الآمنة كما يشير إليها رمز القفل في الصورة أدناه.

كما هو الحال مع معظم بورصات العملات الرقمية والمواقع، يمكن أن يساعد البحث عن رمز القفل هذا في التأكد من أنك على موقع شرعي وليس على موقع احتيالي أو تصيُّد تم إعداده ليبدو كالأصلي. إذا لم يكن هناك رمز القفل أو لم يتم إضافة البادئة "https" للموقع، قد يكون ذلك إشارة إلى موقع تصيُّد ويفضل تجنبه.

بالإضافة إلى 2FA، تدعم Bybit أيضًا:

  • كلمة مرور للأموال.
  • رمز مكافحة التصيد.
  • قفل سحب العناوين الجديدة.
  • فحص أصالة Bybit.
قامت Bybit بعمل رائع في تعزيز إطارها الأمنى في الأشهر الأخيرة، وهو أمر رائع من وجهة نظر الثقة. لم يكتشف فريقنا أي علامات حمراء خلال المراجعة، وقد قامت شركة Certified للتدقيق الأماني المستقل بتصنيف Bybit كواحدة من أفضل 10 بورصات آمنة بتقييم أمان AAA.

من أجل إدارة المخاطر المترتبة على نقص في تسوية عقود المستقبل، تدير Bybit ما يسمونه "صندوق التأمين". ببساطة، سيتم استخدام هذا الصندوق في حالة تصفية التاجر على مستوى أقل من "سعر الإفلاس" الخاص به. الأخير هو السعر الذي يتم فيه استنفاذ الهامش الابتدائي للتاجر تمامًا.

ملخص مراجعتنا عن أمان منصة باى بيت-Bybit تعتبر من أفضل منصات التداول حاليا فى عام 2024 وآمنة للأستخدام مثل منصة بينانس وكوكوين وكريبتو وغيرها من المنصات الشهيرة.

ما هى رسوم منصة باى بيت-bybit؟

رسوم التداول: هي معيار مهم بالنسبة لنا بسبب أسباب واضحة. وهذا يتسم بالأهمية خاصة عندما يتعلق الأمر ببورصة العقود الآجلة حيث تتحمل رسومًا على مراكز تجارية أكبر بكثير من هامشك.

تعتمد Bybit على نموذج رسوم يُسمى "صانع-مستهلك". يعني ذلك أنهم يفرضون رسومًا على التجار إذا استخدموا السيولة من كتبهم، وسيقدمون لهم ربحًا إذا قدموا سيولة إلى البورصة.

مرتبك؟ ❓: إذا قمت بوضع أمر وتم تنفيذه فورًا، فأنت تستخدم السيولة من كتبهم. وهذا يحدث في معظم الأحيان من خلال أمر سوق. ومع ذلك، إذا قمت بوضع أمر حد بعيدًا عن السعر الحالي، فأنت تقدم السيولة وستحصل على ربح صانع.

أدناه جدول يقارن رسوم Bybit برسوم منافسين مثل بينانس، OKX، Bingx، HTX (سابقًا هوبي)، وغيرها لرسوم التداول الأساسية للمبتدئين في التداول الفوري:
bybit-arabairdrops

رسوم التداول في Bybit تتنافس بشكل جاد في الصناعة، حيث تكون قليلاً أقل من البورصات مثل كوين بيز، ولكنها تتساوى تقريبًا مع بينانس وOKX.
الرسوم الأخرى التي ستراها عند فتح التداول هي معدل التمويل. يمكن تشبيه ذلك بمعدل "الليلة" وهو رسم تمويل. نظرًا لأن تداول الهامش يعتمد على "اقتراض" المراكز، ستدفع إما رسوم تمويل أو ستتلقاها. ومع ذلك، على عكس رسوم التداول، تتم تلك الرسوم بشكل مباشر بين التجار وليس Bybit.
معدل التمويل يتم تحديده بناءً على ظروف السوق وأسعار الفائدة. وهذا يعني أنه ليس ثابتًا وسيتغير يوميًا. ستتمكن من رؤية معدل التمويل الذي سينطبق في تفاصيل المركز عند فتح التداول.

رسوم السحب و الإيداع من منصة باى بيت:

فيما يتعلق برسوم الإيداع/السحب، لا تفرض Bybit رسومًا على إيداعات العملات الرقمية أو السحوبات. ومع ذلك، عند سحب عملاتك، قد تتحمل رسومًا للمنقب أو "الشبكة" بسبب تعدين البلوكشين. هذا هو معيار الصناعة.

Bybit تقدم أيضًا إيداعات وسحوبات للعملات الورقية بدون رسوم، وهو أمر مؤثر بالتأكيد ويمنحهم ميزة. دعونا نتحدث عن كيفية جعل كل ساتوشي يحسب! لم أتمكن من العثور على معلومات حول ما إذا كانت هذه عرضًا مؤقتًا أم إذا كانت هنا للبقاء. فقط تأكد من البحث عن هذا الراية الصغيرة "Zero Fees" عند إيداع أو سحب العملات الرقمية لرؤية ما إذا كانت الطريقة التي اخترتها تدعم المعاملات المجانية:

رسوم-سحب-باى-بيت

بجانب إيداعات وسحوبات خالية من الرسوم، إذا كنت ترغب في معرفة سبب الضجة الكبيرة حول Bybit في الآونة الأخيرة ولماذا هم واحدة من أسرع البورصات نموًا في الصناعة، يمكنك الحصول على 40 دولارًا عند التسجيل + إيداع 100 دولار والاستمتاع بمكافآت الإيداع تصل إلى 40,000 دولار باستخدام رابط التسجيل الخاص بنا لـ Bybit.

هل تمتلك باى بيت دعم فنى؟

دعم عملاء Bybit يشبه وكأنك تملك جيشًا شخصيًا من المساعدين في تصرفك. وظيفة الدردشة المباشرة تكاد تكون فورية، مما يجعلك تشعر وكأنك VIP. قد يستغرق الدعم عبر البريد الإلكتروني وقتًا أطول قليلاً، ولكنهم لا يزالون يأتون كأبطال خارقين. ولا تنسى لعبة وسائل التواصل الاجتماعي - اتصل بهم على تليجرام لطرح الأسئلة المباشرة أو ارسل لهم تغريدة برقم التذكرة على تويتر. إنها كما لو كانت لديك خط ساخن إلى آلهة التداول. وإذا كانت أسئلتك أكثر طابعًا يوميًا وليست مرتبطة بحسابك بشكل خاص، فاستفد من قسم المساعدة الواسع - إنه كمخزن غني بالأسئلة الشائعة والأدلة لجعل رحلتك التداولية أكثر سلاسة من الآلة المزودة بالزيت. Bybit يقدم لك الدعم، بلا شك.

ملخص نهائى عن منصة باي بيت-Bybit

  • وجدنا أن Bybit هي منصة تداول ودية للمستخدم، تتمتع بتقنية قوية ورسوم معقولة وواجهة مستخدم نسبياً بديهية. يسرنا أيضًا رؤية أن Bybit قد وضعت صندوق تأمين لإدارة مخاطر السوق.
  • Bybit موضوعة بشكل جيد لتقديم بديل للوضع الحالي في سوق تداول العقود الآجلة للعملات الرقمية وقد استمتعت بنمو هائل في هذه الصناعة.
  • المنصة هي واحدة من أسرع المنصات نمواً حول العالم، مع إضافة منتجات وميزات جديدة باستمرار، مما ساهم في تعزيز نموها.
  • إذاً، هل يجب عليك استخدام Bybit؟
  • ستكون في مجتمع جيد إذا اخترت القيام بذلك. العديد من أفضل تجار العملات الرقمية وحتى بعض التجار المؤسسيين يثقون في Bybit ولديهم إطار أمان قوي. نشجعك على إجراء أبحاثك الخاصة، ولكن على مظهره، يبدو أن Bybit هي منصة رائعة تلبي معظم متطلباتنا.

بعض الأسئلة الشائعة عن باى بيت

من يمتلك باى بيت؟

مؤسس والرئيس التنفيذي لـ Bybit هو بن زهو. إنه شخصية عامة محترمة في صناعة العملات المشفرة، وقبل Bybit، قام بإدارة وساطة فوركس تجزئة لمدة تقريبية عقد.

ما هى باى بيت-Bybit؟

Bybit هي منصة لتداول العملات المشفرة والمشتقات تأسست في عام 2018. تقدم محرك مطابقة احترافي وعالي الأداء، مما يجعلها منصة تداول شهيرة بين أكثر من 2 مليون مستخدم. وتعرف المنصة وتحظى بالاحترام في مجتمع العملات المشفرة بفضل الخيارات المتقدمة للتداول، ودعم العملاء الجيد، واهتمامها بتثقيف المستخدمين حول العملات المشفرة.

هل  باى بيت منصة موثوقة؟

تقريبًا، يُعتبر Bybit مشروعًا بقدر ما يمكن لبورصة عملات مشفرة غير مُنظمة "خارج السواحل" أن تكون. بفضل التدابير الأمنية القوية المتبعة، ونظرًا لأن هذه البورصة تعمل منذ عام 2018، يُعتبر Bybit واحدًا من أكثر البورصات ثقةً خارج قائمة الخمس الكبار.

هل باى بت متاحة فى الولايات المتحدة؟

للأسف، لا يُسمح للمقيمين في الولايات المتحدة والدول المفروض عليها عقوبات باستخدام Bybit.

أين يقع المقر الرئيسى لمنصة باى بيت؟

Bybit مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

لماذا باى بيت محظورة فى الولايات المتحدة الأمريكية؟

Bybit هي منصة للعملات المشفرة غير مُنظمة على قوانين الخاصة بالولايات المتحدة ولا تلتزم بالعديد من قواعد ولوائح حكومة الولايات المتحدة.

تنبيه:

 الأستثمار فى الأسواق المالية والبورصات الرقمية غير مستقر وغير آمن. لابد من الأطلاع على تحذير المخاطر الخاص بنا للمزيد من المعلومات(أستثمر بحذر).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-