الدليل الشامل لأكتتاب عملة "PBUX" على منصة إطلاق باى بيت

 الدليل الشامل لأكتتاب عملة "PBUX" على منصة إطلاق باى بيت

شهد عالم العملات المشفرة نموًا كبيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية، وتمثل فرصًا عديدة للتجار أو أصحاب العملات لكسب المال، وأحد طرقي المفضلة الشخصية لكسب المال من العملات المشفرة هو لانشبادات(مشاريع منصة الإطلاق) Bybit.

قد تتساءل لماذا؟ لأنه لا يتطلب أي عمل شاق، بل يعمل مالك عنك. يقدم باى بيت دائمًا مشاريع مثيرة على منصة لانشباد أو منصة الإطلاق حتى يتمكن مستخدموه من كسب أموال مجانية أثناء حيازتهم لـ $MNT ، أو USDT أو أي عملة مشفرة داعمة أخرى.

سوف تطلق باى بيت لانشبادها الـ 16 بعنوان "PBUX". هذا الإطلاق مثير للاهتمام ومختلف قليلاً عن اللانشبادات السابقة، وهذا ما سنناقشه في هذا المقال. 

ما هو مشروع PBUX؟

Playbux هي منصة ميتافيرس للتجارة الإلكترونية التي تعتمد على تقنية البلوكشين وتستخدم شبكة BNB لدعم عملياتها. تُمكّن Playbux المستخدمين من التسوق عبر الإنترنت وكسب استرداد نقدي، وتستخدم عملتها الرقمية PBUX للحوكمة داخل المنصة.

تتميز Playbux بأنها منصة ترفيهية شاملة تجمع بين عدة خيارات ترفيهية في مكان واحد، بما في ذلك التسوق، ومشاهدة الأفلام، والاستماع إلى الموسيقى، والمشاركة في التمويل اللامركزي (DeFi)، والتداول، والألعاب، وغيرها من الخدمات والأنشطة.

بفضل أكثر من 17 مليون مستخدم مُسجل، نجحت Playbux في ترسيخ مكانتها كواحدة من الرائدين في مجال الترفيه ضمن عالم Web3. كما يشير أكثر من 20 مليون عملية ضمن شبكتها إلى التفاعل والمشاركة القوية ضمن بيئتها البيئية، مما يؤكد على موقعها كأحد أكبر مشاريع Web3 ضمن شبكة BNB.

كيفية المشاركة فى كسب رموز PBUX؟

يرجى ملاحظة أنه يحق للمستخدمين الذين يكملون عملية التحقق من الهوية مع Bybit المشاركة في زراعة رموز PBUX على Bybit LaunchPad.

عندما يكون حسابك جاهزًا، ستحتاج إلى بعض رموز MNT أو USDT للرهان. إذا كنت بالفعل تمتلك هذه الرموز، يمكنك إيداع بعضها في حساب Bybit الخاص بك. في حال عدم وجود هذه الرموز لديك بالفعل، يقدم Bybit العديد من الطرق لشراء هذه الرموز باستخدام العملات المشفرة أو العملات القانونية.

يمكنك الإشتراك بإستخدام USDT أو MNT:

  • الاشتراك باستخدام MNT: اشترك في تخصيص PBUX بمبلغ 50 MNT على الأقل (بحد أقصى 4,000 PBUX لكل مستخدم) عندما يصل متوسط مقتنياتك إلى الحد الأدنى من المتطلبات.
  • الاشتراك باستخدام USDT: التزم بقيمة 100USDT لسحب تذكرة يانصيب وفز بـ PBUX عندما يحقق متوسط حيازاتك الحد المطلوب! ستتلقى 200PBUX إذا فزت في اليانصيب لكل تذكرة فائزة!
أضغط على الرابط التالى للوصول الى باى بيت لونش باد ثم أضغط الى كلمة join أو إنضمام الى حدث عملة PUBX

الجدول الزمنى لأكتتاب عملة PUBX

فترة تسجيل لقطة التحقق من الأصول

  1. لتكون مؤهلًا للحصول على تذاكر السحب، يجب أن يكون متوسط حيازاتك اليومي للعملة الرمزية الملتزم بها (سواء كانت MNT أو USDT) خلال فترة لقطات التحقق يلبي أو يتجاوز العتبة الدنيا.
  2. سيتم أخذ رصيد MNT أو USDT في الحسبان وذلك في حساب التمويل وحساب التداول الفوري وحساب المشتقات المالية (أو حساب التداول الموحد وحساب المشتقات المالية المعكوسة) خلال فترة لقطات التحقق.
- سيتم تضمين رصيدك من MNT أو USDT، بالإضافة إلى MNT أو USDT المخزنة في مجمع الاطلاق Launchpool وفي التوفير المرن تلقائيًا في لقطة حساب التمويل الخاصة بك. لن يتم احتساب الأصول المخزنة في منتجات أخرى من قبيل الأصول المزدوجة.
- سيتم أيضًا تضمين MNT المستخدمة كضمان للقروض الرقمية وجميع MNT أو USDT المقرضة ضمن خدمة الإقراض (Bybit Lending) في لقطات التحقق.
- بالنسبة لحساب المشتقات المالية (أو حساب التداول الموحد)، سيتم احتساب رصيد المحفظة، الذي قد يتأثر بالربح والخسارة المحققة (PnL) خلال فترة لقطات التحقق.
- سيتم تسجيل كافّة قيم لقطات التحقق لمتطلبات حيازة الأصول التي تمت لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على تذكرتين (2) أو ثلاث تذاكر (3) في هيئة عملة USDT، إذ سيتم احتساب الأصول غير المقدرة بعملة USDT بناءً على سعر إغلاق USDT لنفس اليوم. ستُستخدم قيمة حيازات الأصول هذه المقدرة بعملة USDT لتحديد أهلية الحصول على أي تذاكر يانصيب إضافية.

3. خلال فترة لقطات التحقق، سيتم تسجيل الحجم التراكمي المجمع من التداول الفوري ونسخ التداول الفوري وبوت التداول الشبكي وبوت DCA والتداول الاقتراضي الفوري والرموز المالية المعززة برافعة مالية من خلال لقطات تحقق يومية. الأمر الذي يشمل جميع معاملات الشراء والبيع. بالنسبة للأزواج المقدرة بعملة USDT، يتم حساب حجم التداول كمجموع قيم الطلبات لكل طلب USDT تم تنفيذه. بالنسبة للأزواج غير المقدرة بعملة USDT، سيتم تحويل حجم التداول إلى USDT باستخدام سعر الإغلاق لنفس اليوم. الرجاء ملاحظة أن حجم التداول الناتج عن تداول المشتقات المالية لن يؤخذ في الحسبان.

4. سيتم تحديث لقطات التحقق من متوسط حيازاتك اليومي وحجم التداول لليوم الحالي في الساعة 3 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق UTC من اليوم التالي. بسبب الحجم الكبير للحسابات المطلوبة، قد يحدث تأخير في تحديث متوسط رصيدك اليومي.
2024-04-18 00:00 - 2024-04-22 23:59(UTC)

فترة الاشتراك

  1. عليك إكمال عملية التحقق من الهوية من المستوى الاول (Lv.1) أو التحقق الخاص بالأعمال لتكون مؤهلًا للمشاركة في الحدث. لا يُسمح للمستخدمين من الدول/المناطق المحظورة بالمشاركة.
  2. الحسابات الفرعية ليست مؤهلة لهذا الحدث. المبلغ الذي تمت حيازته أو تداوله ضمن الحسابات الفرعية سيُحتسب ضمن الحساب الرئيسي.
  3. يمكنك الاختيار بين الحدثين والنقر على زر 'الالتزام الآن' للمشاركة في واحد من اختيارك خلال فترة الاشتراك.
  4. سيتم قفل العملات الرمزية التي التزمت بها ولن تتمكن من الوصول إليها للتحويلات أو السحب أو التداول إلّا بعد التوزيع النهائي لـ PBUX
  5. خلال فترة الاشتراك، إذا كنت قد وضعت رصيدك من MNT أو USDT ضمن مجمع إطلاق Launchpool وفي التوفير المرن، الرجاء سحبها أولًا عبر الانتقال إلى 'أمر الكسب' ضمن قائمة 'الأوامر' وتحويلها يدويًا إلى حساب التمويل الخاص بك. إذا كانت MNT أو USDT التي تحتازها موجودة في حساب التداول الفوري أو حساب المشتقات المالية (أو حساب التداول الموحد وحساب المشتقات المالية المعكوسة)، يرجى تحويلها يدويًا إلى حساب التمويل الخاص بك.
  6. يمكنك الاشتراك في تخصيص أو تذكرة يانصيب باستخدام رصيد حساب التمويل المتاح لديك.
2024-04-23 03:30 - 2024-04-23 10:59(UTC)

فترة التوزيع

  1. بالنسبة للمستخدمين المشاركين في حدث اكتتاب الرمز المميز: مبلغ التخصيص النهائي الخاص بك بعملة PBUX = (المبلغ الذي التزمت به / إجمالي المبالغ التزم به جميع المشاركين) * إجمالي مبلغ PBUX المخصص لمشروع منصة الاكتتاب.
يُرجى ملاحظة أن الحد الأقصى لمبلغ PBUX الذي يمكنك الحصول عليه هو 4000 ، وسيتم توزيع المبلغ الذي يتجاوز الحد الأقصى على للمشاركين الذين لم يصلوا إلى هذا الحد الأقصى بعد. بناءً على نتيجة التخصيص النهائي لعملة PBUX ، سيتم خصم المبلغ المقابل للرمز المميز الملتزم به من المبلغ المخصص لك، وسيتم إعادة المبلغ المتبقي من الرمز المميز الملتزم به إلى حساب التداول الفوري الخاص بك بينما ستتم إضافة مبلغ PBUX المخصص لك إلى حساب التداول الفوري الخاص بك (أو حساب التداول الموّحد، إذا قمت بترقية الحساب).

2. بالنسبة للمستخدمين المشاركين في سحب اليانصيب: سيحصل كل فائز على 200 PBUX، وسيتم إضافة مبلغ 2024-03-20 المخصص إلى حساب التداول الفوري الخاص بهم (أو حساب التداول الموّحد، في حال ترقية الحساب إلى حساب تداول موّحد). سيتم إعادة المبلغ المتبقي من الرمز المميز الملتزم به، إن وجد، إلى حساب التمويل الخاص بهم. سيحصل المشاركون غير الفائزين على المبلغ الكامل للرمز المميز الملتزم به

2024-04-23 11:00 - 2024-04-23 11:59(UTC)

فترة الإطلاق

من المتوقع أن يُدرج الرمز المميز الجديد في منصة تداول Bybit's للتداول الفوري في 2024-04-23 12:00 بالتوقيت العالمي المنسق، إذا تم استيفاء شروط السيولة.

2024-04-23 12:00(UTC)

الأحكام والشروط

  1. يخضع جميع المستخدمين المشاركين لشروط وأحكام Bybit.
  2. تحتفظ Bybit بالحق في استبعاد أي مشارك يتورط في أنشطة غير شريفة أو مسيئة أثناء الفعالية، بما في ذلك عمليات تسجيل الحسابات الجماعية بغرض الحصول على مكافآت إضافية وأي أنشطة أخرى تتعلق بأغراض غير قانونية أو احتيالية أو ضارة.
  3. تحتفظ Bybit بالحق في التفسير النهائي لهذا النشاط. إذا كانت لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.
  4. تحتفظ Bybit بالحق في تعديل شروط هذا الفعالية دون إخطار المستخدمين مسبقًا.
مازال إكتتاب عملة PUBX جارى على منصة بتجيت يمكنك المشاركة من من خلال الضغط إكتتاب عملة PUBX على منصة Bitget > بعدها إختار حوض التخزين الخاص بعملة PUBX (ينتهى اللونش بول يوم 1 من شهر مايو)
يمكنك متابعة المزيد من تفاصيل الإكتتابات الحالية على موقعنا من خلال الضغط على إكتتابات جارية على موقع عرب ايردروب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-