بورصة BabyDogeSwap تطلق كارت الائتمان الخاص بها للمشتريات

 قامت مؤخراً بورصة العملات الرقمية المشفرة BabyDogeSwap بالاعلان عن إطلاق بطاقة الائتمان الافتراضية الخاصة بها.

 سوف يتم إطلاق البطاقة الافتراضية في الرابع من مايو القادم، وهو اليوم الذي يُعتبر عالميًا يوم حرب النجوم. سيتمكن المستخدمون من إنفاق عملات Babydoge وعملات رقمية أخرى بسرعة وكفاءة مشابهة لإجراء المدفوعات العادية.

ستكون هذه البطاقة الافتراضية للعملات الرقمية متاحة للاستخدام عالميًا، مما يتيح للمستخدمين إجراء المشتريات عبر الإنترنت. كما يمكن للعملاء استخدام خدمات Google و Apple Pay للمشتريات في المتاجر الفعلية، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات للدفع اليومي.

لم تعلن بورصة Babydogeswap أي معلومات حول الرسوم والمصاريف و الحدود المتعلقة باستخدام بطاقة العملات الرقمية الافتراضية. ومع اقتراب موعد الإطلاق، من المتوقع الكشف عن المزيد من المعلومات قريبًا.

 عملة Babydoge قد تأثرت أيضًا بموجة الانخفاض الأخيرة في سوق العملات الرقمية.

Babydoge-chart
Baby doge coin 24-hour chart | Source: CMC

سجلت عملة  "Babydoge" انخفاضًا بنسبة تزيد عن 5٪ ، على الرغم من زيادة حجم التداول بما يقرب من 3٪ خلال 24 ساعة. ومع ذلك، حققت عملة بيبى دوجى مكاسب أسبوعية تصل إلى 16٪، وفقًا لـ CoinMarketCap.

يمكنك شراء عملة بيبى دوجى كوين من العديد من بورصات التداول الرقمية من ضمنها بورصة كيوكوين, بورصة جيت , بورصة هوبى جلوبال و بورصة هوت بيت

الأستثمار فى الأسواق المالية والبورصات الرقمية غير مستقر وغير آمن. لابد من الأطلاع على تحذير المخاطر الخاص بنا للمزيد من المعلومات(أستثمر بحذر).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-