الدليل الشامل لأكتتاب عملة "DMTR"على منصة إطلاق Bitget

 الدليل الشامل لأكتتاب عملة "DMTR" على منصة إطلاق بيتجت

شهد عالم العملات المشفرة نموًا كبيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية، وتمثل فرصًا عديدة للتجار أو أصحاب العملات لكسب المال، وأحد طرقي المفضلة الشخصية لكسب المال من العملات المشفرة هو لانشبادات(مشاريع منصة الإطلاق) بيتجت.

قد تتساءل لماذا؟ لأنه لا يتطلب أي عمل شاق، بل يعمل مالك عنك. تقدم بيتجيت دائمًا مشاريع مثيرة على منصة لانشباد أو منصة الإطلاق حتى يتمكن مستخدموه من كسب أموال مجانية أثناء حيازتهم لـ BGB ، أو USDT أو أي عملة مشفرة داعمة أخرى.

سوف تطلق بيتجت لانشبادها الـ 2 بعنوان "DMTR"على منصة Poolx بعد إكتتاب مشروع CHATAI الجارى حاليا والذى يمكنك الإشتراك فيه بنفس الشروط إذا كنت تمتلك السيولة الكافية للمشاركة فى أكثر من إكتتاب فى نفس الوقت. هذا الإطلاق مثير للاهتمام ومختلف قليلاً عن اللانشبادات السابقة، وهذا ما سنناقشه في هذا المقال.

نبذة عن مشروع DMTR

تركز شركة ديميترا المحدودة على تكنولوجيا الزراعة والتزامها بتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs) وتتماشى بشكل جيد مع الأولويات العالمية للزراعة المستدامة والفعالة. يمكن أن تحدث التكامل بين تقنيات الناشئة المختلفة مثل البلوكتشين والذكاء الاصطناعي (AI) وأجهزة الإنترنت من الأشياء (IoT) والطائرات بدون طيار والروبوتات في الزراعة ثورة، مما يجعلها أكثر إنتاجية ومستدامة وربحية.

أهداف مشروع DMTR

  • تأثير القضاء على الفقر والأمن الغذائي العالمي: تطوير الزراعة ضروري لإنهاء الفقر المدقع وضمان الأمن الغذائي لسكان العالم المتزايد. يُظهر البيان أن نمو قطاع الزراعة أكثر فعالية بمقدار 2-4 مرات في رفع مستويات المعيشة لأفقر فئات العالم، مما يبرز إمكانية هذا القطاع في دفع النمو الاقتصادي الشامل.
  • التقدم التكنولوجي: يشير ذكر التقنيات الناشئة المختلفة إلى تحول كبير نحو الزراعة الدقيقة واتخاذ القرارات استنادًا إلى البيانات في ممارسات الزراعة. يمكن أن تحسن هذه التقنيات استخدام الموارد وزيادة الإنتاجية وتقليل التأثير البيئي.
  • التحديات التي تواجه الزراعة: ارتفاع التكاليف ونقص العمالة وتغير تفضيلات المستهلكين نحو الشفافية والاستدامة هي تحديات كبيرة يجب على الصناعة التغلب عليها. يمكن أن تساهم التكنولوجيا، خاصة من خلال الحلول المبتكرة مثل تلك التي طورتها شركة ديميترا المحدودة، في التغلب على هذه التحديات.
  • حلول الزراعة الذكية: يؤكد التركيز على حلول "الزراعة الذكية" على أهمية استخدام التكنولوجيا لتعزيز الأمن الغذائي وجذب أجيال جديدة من المزارعين وتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة في الزراعة.
  • منصة ديميترا البرمجية: يعرض وصف منصة ديميترا البرمجية، التي تشمل تطبيقات الجوال والويب مع 13 وحدة عمل تكميلية، نهجاً شاملاً لمواجهة تعقيدات الزراعة الحديثة. من خلال تكامل البيانات من مصادر مختلفة وتوفير أفضل الممارسات، يمكن لهذه المنصة أن تمكّن المزارعين وأصحاب المصلحة عبر سلسلة قيمة الغذاء.
بشكل عام، تعكس جهود شركة ديميترا المحدودة نهجاً استراتيجياً وشاملاً لاستخدام التكنولوجيا لتحقيق التنمية الزراعية المستدامة، وتتماشى مع الأجندات العالمية مثل SDGs.

يرجى ملاحظة أنه يحق للمستخدمين الذين يكملون عملية التحقق من الهوية مع Bitget المشاركة في زراعة رموز DMTR على Bitget PoolX.

عندما يكون حسابك جاهزًا، ستحتاج إلى بعض رموز BGB أو USDT للرهان. إذا كنت بالفعل تمتلك هذه الرموز، يمكنك إيداع بعضها في حساب Bitget الخاص بك. في حال عدم وجود هذه الرموز لديك بالفعل، يقدم Bitget العديد من الطرق لشراء هذه الرموز باستخدام العملات المشفرة أو العملات القانونية.

عندما تكون جاهزًا بحسابك ورصيدك، انقر ببساطة على الرابط أدناه لتوجيهك إلى صفحة الرهان:

أو يمكنك هذا يدويا

انتقل إلى القائمة في الجزء العلوي من واجهة Bitget وحدد "Earn". ثم، اذهب إلى "PoolX".

ثم، ابحث عن احواض التخزين المتاحة لـ DMTR. حسب الرموز التي ترغب في الرهان عليها، حدد حمام BGB أو حوض USDT. بعد ذلك، اتبع التعليمات المقدمة من المنصة.

  • الحد الأدنى المشاركة فى أحواض التخزين هو 50 دولار بالنسبة لحوض USDT  أو 50 قطعة BGB فى الحوض الأخر 
  • الحد الأقصى للمشاركة هو 10 ألاف قطعة BGB أو 10 الاف دولار فى حوض USDT.
  • التوزيع يتم كل ساعة بعد التخزين يمكنك جنى الأرباح كل ساعة والتصرف بها ويمكنك أيضا استرداد أموالك المخزنة أى وقت.

وفيما يتعلق بملاحظات نهائية، إليك جدول زمني سريع لمعلومات مهمة حول حملة DMTR PoolX:

  • فترة التجميع: 2024-04-12 00:00 (UTC) الى 2024-04-22 23:59 (UTC).
  • ستكون فترة الزراعة متاحة بدءًا من الساعة 00:00 UTC في 12 أبريل وسيكون لديك 10 أيام للاستفادة من هذا اللانشباد.
يمكنك متابعة باقى اللونشات والإكتتابات الجارية من خلال الضغط على كلمة إكتتابات جارية على عرب ايردروب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-