شرح منصة سيديفاى - Seedify

 منصة سيديفاى - Seedify

هي منصة تدعم وتعزز المشاريع في مجالات التكنولوجيا المالية والبلوكتشين عن طريق توفير الموارد والإرشاد والبنية التحتية اللازمة لنمو وتطور هذه المشاريع. تهدف إلى مساعدة هذه المشاريع على النمو والازدهار من خلال توفير الأدوات الضرورية والدعم المجتمعي والتوجيه اللازم. وغالبًا ما تقوم بتشغيل برامج حاضنات وتوفير منصة لجمع التمويل والتواصل وتعزيز الابتكار في مجال البلوكتشين.
سيديفاى

منصة سيديفاي هي منصة إكتتابات لامركزية تعتبر من أفضل المنصات في مجال الإكتتابات عامة والألعاب خاصة GameFi وكذلك مشاريع تحرك لتكسب M2E وغيرها.

تركز بشكل خاص على الإكتتابات اللامركزية وتحديدا في مجال الألعاب الرقمية (GameFi) ومشاريع التحرك (M2E)، ويطلقون عليها IGOs (Initial Game Offerings). من خلال هذه الإكتتابات، يبدو أن سيديفاي تسعى لجلب مشاريع ذات جودة عالية ومبتكرة إلى المستثمرين والجمهور، مما يعكس نوعية المشاريع والتركيز على الابتكار في مجال الألعاب الرقمية والتكنولوجيا المالية. هذا يبدو واعدًا للمستثمرين والمطورين في هذه الصناعات، حيث توفر سيديفاي فرصًا للاستثمار في مشاريع مبتكرة في مجالات محددة مثل GameFi والتحرك (M2E)، مما يساعد في دعم الابتكار والتقدم في هذه القطاعات المتطورة من السوق.

💎 عملة المنصة: SFUND.  
1️⃣ عدد الإكتتابات: +65
📈 متوسط أعلى قمة: 31.25x
⏰ متوسط الربح الحالي: 0.31x
🔼أعلى اكتتاب: BLOK ≈ 698.23x .

كيف تبدأ فى المشاركة فى الإكتتاب عن طريق منصة سيديفاى - Seedify؟

قبل أن تشارك في IGOs (العروض الأولية للألعاب) عبر Seedify، من الأفضل أن تتعرف على كل خطوة في هذه العملية. لذلك، قمنا بتغطية كل التفاصيل في هذا الدليل!
  1. عملية التحقق من الهوية (KYC): أولاً وقبل كل شيء، يحتاج كل مشارك في IGOs في Seedify إلى إجراء عملية التحقق من الهوية باستخدام تطبيق طرف ثالث يُدعى Blockpass، للامتثال للوائح والتشريعات.
  2. اختيار مستوى العضوية: تحتوي Seedify على نظام مستويات حيث تحصل على كمية أكبر من الرموز في IGOs كلما زادت كمية SFUND التي تمتلكها. يمكنك النقر هنا لمعرفة المزيد حول هذا النظام.
  3. شراء SFUND: إذا لم تكن تملك أي SFUND بعد، يمكنك شراؤه من البورصات مثل Bybit و Kucoin و Gate وللمشاركة في IGOs، يجب أن تستخدم نفس المحفظة التي استخدمتها في التحقق من الهوية.
  4. عملية الرهن (Staking) لـ SFUNDs: منذ إطلاق أحواض الرهن والزراعة في لوحة التحكم لدينا منذ 25 أكتوبر، أصبح الرهن إلزاميًا لجميع حائزي SFUND للمشاركة في IGOs.
  5. يوم IGO: عندما يأتي يوم IGO، هناك بعض الإجراءات البسيطة التي يجب على حائزي SFUND أداءها للمشاركة. يمكنك الانتقال إلى سيديفاى وربط محفظتك بالمنصة واختيار حمام الرموز المطلوب. بعد ذلك، يمكنك شراء الرموز وسيكون لديك الوصول إليها عندما تتم إدراجها.

ما هى مستويات منصة سيدفاى - Seedify؟

  تعتمد المنصة على نظام تخزين العملة أو ما يطلق عليه بال Staking للحصول على المستويات 
☄️ المستوى 1:
- عدد العملات: 500
- وزن الحوض: 1.2

☄️ المستوى 2:
- عدد العملات: 1k
- وزن الحوض: 2

☄️ المستوى 3:
- عدد العملات: 2.5k
- وزن الحوض: 5.5

☄️ المستوى 4:
- عدد العملات: 5k
- وزن الحوض: 12

☄️ المستوى 5:
- عدد العملات: 7.5k
- وزن الحوض: 19

☄️ المستوى 6:
- عدد العملات: 10k
- وزن الحوض: 26

☄️ المستوى 7:
- عدد العملات: 25k
- وزن الحوض: 70

☄️ المستوى 8:
- عدد العملات: 50k
- وزن الحوض: 150

☄️ المستوى 9:
- عدد العملات: 100k
- وزن الحوض: 325

معلومات هامة

  • كل المستويات تحصل على مقاعد مضمونة في الإكتتابات بشرط التسجيل في الإكتتابات.
  • حرف K يرمز لألف.
  • شارك المستوى 6 وما فوق في جولات البيع الخاص Private Sale بالإضافة إلى جولات البيع العام Public Sale.
  • يشارك المستوى 9 في جولات بيع البذرة Seed Sale بالإضافة إلى جولات البيع العام حيث يسمى بـ Seed Club. 
  • يوجد في المنصة نظام حماية قوي جداً في حالة فشل أي مشروع.
تنبيه:

 الأستثمار فى الأسواق المالية والبورصات الرقمية غير مستقر وغير آمن. لابد من الأطلاع على تحذير المخاطر الخاص بنا للمزيد من المعلومات(أستثمر بحذر).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-