شرح منصة داو ميكر-Dao Maker - كل ما تريد معرفته عن منصة الإكتتاب الأشهر

منصة داو ميكر (Dao Maker)

داو ميكر (Dao Maker) هي منصة تقدم خدمات في مجال صناعة الديسينترالايزد أو المشاريع التي تعتمد على التوزيع اللامركزي. تعمل هذه المنصة على تقديم حلول لتطوير وإطلاق المشاريع الرقمية وبناء الطرق لتمويلها وإدارتها باستخدام التقنيات اللامركزية مثل تقنيات الـBlockchain. تركز داو ميكر على توفير الأدوات والخدمات التي تمكن الشركات الناشئة والمشاريع الجديدة من بناء مجتمعاتها وجمع التمويل وإدارة الحوكمة بطريقة شفافة ولامركزية.

arabairdrops-dao-maker

🌐 موقع المنصة: Daomaker
💰 عملة المنصة: DAO 
1️⃣ عدد الإكتتابات: +117
📈 متوسط أعلى قمة: 38.57x
⏰ متوسط الربح الحالي: 0.8x
🔼أعلى اكتتاب: GAFI ≈ 366.77x

📌 تتنوع المشاريع التي تحتضنها المنصة فنجد أن 37.7% من المشاريع التي طُرحت عليها سابقا هي مشاريع مهتمة بعالم الألعاب و 34.2% من المشاريع التي تنمي اللامركزية بشتى صورها ومشاريع أخرى متنوعة تتوزع بنسب مختلفة بين خدمات الشبكات والعملات غير القابلة للإستبدال NFTs والمشاريع الإجتماعية ومشاريع تحرك لتكسب وغيرها.

📌  تعتمد المنصة على نظام تخزين العملة (Staking) للحصول على المستويات في المقام الأول بالإضافة إلى وجود خيار آخر تتيح من خلاله للمجتمع المشاركة في المشاريع المطروحة عليها عن طريق عملات نظامها البيئي ومشاريع أخرى وسنذكر ذلك لاحقا ولكن الجدير بالذكر هو ضرورة امتلاكك حساب موثق في المنصة ومحفظة خارجية مثل Metamask تربطها بالمنصة قبل ذلك.

📌 نظرة بسيطة على مستويات المنصة ذوات التخصيصات المضمونة:

☄️ المستوى 0:

250 - 1,999 DAO 

☄️ المستوى 1: 

2,000 - 3,999 DAO, 5% إضافي.

☄️ المستوى 2:

4,000 - 9,999 DAO, 10% إضافي.

☄️ المستوى 3:

10,000 - 24,999 DAO, 15% إضافي.

☄️ المستوى  4:

25,000 - 49,999 DAO, 20% إضافي. 

☄️ المستوى 5: 

50,000 - 99,999 DAO, 25% إضافي. 

☄️ المستوى 6:

100,000 - 200,000 DAO, 30% إضافي.

📌يطلق على أصحاب المستويات في المنصة ب DAO SHO وأصبح يطلق عليهم حاليا Private SHO حيث يكون تخصيصهم مضمونا ومتغيرا حسب عدة عوامل.

الطريقة الأخرى التي تتيح بها المنصة المشاركة في الإكتتابات لمجتمع المنصة من خلال امتلاكهم ما يساوي 500$ أو أكثر من عملات النظام البيئي للمنصة والعملات الثابتة تحت إسم Public SHO وتكون المشاركة معتمدة على القرعة سوف اقوم بشرحها لاحقا.

📌 إنشاء الحساب والتوثيق شيئين أساسيين.

📌 يوجد نظام حماية أحياناً.

الجولات العامة (Public SHOs) :

• هي الطريقة الوحيدة التي تتيح بها منصة داو ميكر للمجتمع العام المشاركة في الإكتتاب المتاحة العامة بدون شرط تخزين عملة المنصة $DAO وذلك من خلال التالي:

1- التسجيل في المنصة ثم توثيق الحساب KYC.

2- ربط محفظة الميتاماسك في المنصة من خلال شبكة BNB CHAIN.

- شرح محفظة الميتاماسك.

- إضافة شبكة BNB CHAIN إلى المحفظة.

3- الإحتفاظ بما يساوي أو يزيد عن 500$ -في محفظتك الميتاماسك على أي شبكة تفضل- من العملات المختلفة ويفضل أن تكون عملات ثابتة مثل (BUSD أو USDC وغيرهما) أو عملات من عملات النظام البيئي للمنصة (عملات الإكتتابات السابقة التي تمت على المنصة سابقا).

4- التسجيل في الإكتتابات المتاحة (ننصح بمحاولة زيادة فرصتك بالفوز بمقعد وذلك عن طريق الخيارات التي تقدمها المنصة في صفحة التسجيل ومنها برنامج الإحالة وغيره من الخيارات التي تجدها في المنصة تحت خيار " Increase allocation").


5- إنتظار نتائج القرعة العشوائية.

- قد يتم ذلك من خلال نشر المنصة لملف على قناة التليقرام  فيه عناوين محافظ الفائزين وتخصيصاتهم أو يتم إشعار الفائزين بفوزهم من خلال الإيميل الخاص بكل فائز.

- إيميل المنصة:

no-reply@daomaker.com

6- المشاركة في الإكتتاب (الشراء) عند إتاحته حيث أن المشاركة قد تعتمد على نظام السرعة FCFS وسيكون المقعد حينها غير مضمونٍ وهنا يجب أن تكون متجهزاً للمشاركة بسرعة أو قد تكون المشاركة مضمونة وهنا سيكون لديك وقت كافٍ للمشاركة في المواعيد المحددة.

ـ 🟦🟦🟦🟦🟦🟦🟦

✍️ ملاحظات:

• تتم المشاركة في الإكتتابات بالطريقة المذكورة سابقا في المشاريع الموجودة على موقع المنصة  تحت اسم (Public SHOs).

• يستطيع أصحاب المستويات في المنصة المشاركة في المشاريع العامة أيضاً.

• يتم خصم 30% من قيمة التخصيص كرسوم للمنصة (مثال: فزت بمقعد وشاركت بـ 100$ فحينها سيتم خصم 30$ كرسوم للمنصة ويبقى لك التخصيص الفعلي وهو 70$).

• وجود المشاركة من عدمِها يعتمد على نتيجة القرعة العشوائية.

تحديثات:

قامت منصة داو ميكر Dao Maker بتحديث واجهة المستخدم لموقع الحصاد الخاص بها وهي في طريقها لتحديث كل شيء مستقبلاً.

📣 موقع الحصاد الجديد:
• يضم الموقع كل المشاريع السابقة والقادمة.
• اربط المحفظة التي شاركت وتشارك بها في الإكتتابات على المنصة ثم اختر المشروع الذي تريد حصاد عملاته أو المطالبة باستعادة أموالك منه واختر ما تريد.

تنبيه:

 الأستثمار فى الأسواق المالية والبورصات الرقمية غير مستقر وغير آمن. لابد من الأطلاع على تحذير المخاطر الخاص بنا للمزيد من المعلومات(أستثمر بحذر).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-