اجابات اختبار كويز عملة GRT - تعلم واربح مع بينانس 7 قطع GRT مجانا

 منصة بينانس-Binance

تعتبرمنصة بينانس من أفضل منصات التداول فى العالم,وهى الأشهر فى الوطن العربى بسبب رسومها المنخفضة مقارنة ببعض المنصات,تم تصميم منصة بينانس للمتداولين ذوى الخبرة بسبب العديد من الخيارات التى قد تجدها فى المنصة,تضم عدد كبير من العملات المشفرة للتداول على مستوى العالم,تواجه بينانس بعض المشاكل التنظيمية فى الولايات المتحدة الأمريكية وهى قيد التحقيق خاصتا بعد سقوط منصة FTX,رغم ذلك تم إنشاء منصة منفصلة تتبع القوانين التنظيمية فى الولايات المتحدة تحت اسم Binance.us

ما هو برنامج تعلم واربح مع بينانس ؟

في ضوء الطلب المتزايد على المعلومات عن سلاسل البلوكشين، يسر Binance (بينانس) الإعلان عن مبادرتها التثقيفية: تعلم واربح مع Binance (بينانس). يمكن للمستخدمين أن يتعلموا عن سلاسل البلوكشين ويجتازوا اختبارات للحصول على فرصة كسب عملات رقمية مجانية.

كيف تشارك فى برنامج تعلم واربح من بينانس ؟

  1. سجل الدخول إلى حسابك في Binance (بينانس) وتفضل بزيارة الصفحة الترحيبية لبرنامج [تعلم واربح] على أكاديمية Binance (بينانس). ستجد قائمةً من الدورات التعليمية المتاحة ومبلغ مكافآت العملات الرقمية التي يمكن أن تكسبه بعد إتمام الدورة التعليمية.

يرجى العلم أن عليك إكمال عملية التحقق من الهوية حتى يكون حسابك في Binance (بينانس) مؤهلاً لكسب المكافآت.

2. اختَر دورةً تعليمية واضغط على [ابدأ الدورة]. اتبع التعليمات لبدء التعلم وإكمال الاختبار. إذا اجتزت الاختبار، ستحصل على مكافأة عبارة عن قسيمة رموز مميزة.

3. للتحقق من توزيع المكافآت، انتقل إلى [سجل المكافآت]. يرجى العلم أنه سيتم توزيع المكافآت خلال 48 ساعة في حالة اجتياز الاختبار والتأهل للمشاركة في هذه الحملة.

4. لاسترداد المكافأة، يمكنك الانتقال إلى [الحساب] - [مركز المكافآت]. 

يرجى العلم أن قسيمة الرموز المميزة لن تكون صالحة سوى لمدة 14 يوماً فقط من تاريخ التوزيع. يرجى المطالبة برموزك المميزة قبل انتهاء صلاحية القسيمة. يمكنك معرفة كيفية استرداد القسيمة من هنا.

ما هى عملة GRT ؟

عملة GRT هي عبارة عن عملة رقمية تستخدم في شبكة "The Graph". تُستخدم The Graph لبناء بروتوكولات تسمح بتخزين واسترجاع البيانات على شبكات blockchain مثل Ethereum. تعتبر GRT عملة مشفّرة تُستخدم كمكافأة للمشاركين في شبكة The Graph الذين يقدمون خدماتهم في تجميع وتقديم البيانات بطريقة تسمح بالوصول السريع والفعّال إلى المعلومات على البلوكشين.

ما هى اجابات اختبار(كويز) عملة GRT الحالى على بينانس ؟

قمت بوضع الاجابات الصحيحة فى فيديو صغير يمكنك من خلاله متابعة حل المسابقة كامل وتختار نفس الاجابات.

ملاحظة: قد تختلف ترتيب الاسئلة فى الاختبار لذلك اقرا السؤال جيدا قبل اختيار الاجابة من الفيديو التالى.

بعد الانتهاء من الاختبار يمكنك تحصيل ارباحك وهي قيمتها 7 قطع من عملة GRT , سوف يتم الحجز على تلك القطع حتى 150 يوم وهو موعد البيتكوين هالفنج القادم واعتقد سوف يتضاعف سعر تلك العملة اضعاف فى ذلك الوقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-