تم بيع أفضل NFT لضفادع البيتكوين خلال 24 ساعة بينما يشتعل الطلب على Pepe Mania.

 يبدو أن شراء Pepe بغزارة قد انتقل إلى أماكن أخرى أيضًا

حققت مجموعة ضفادع بيتكوين المرتبة الأولى في مبيعات NFT لفترة 24 ساعة يوم الأربعاء. تفوقت مبيعات الضفادع على Bored Apes Yacht Club و CryptoPunks ومجموعات شعبية أخرى خلال تلك اليوم.

trading

يصف مشروع BRC-20 Memecoin نفسه بأنه "10,000 مجموعة فريدة من الضفادع المصاغة مباشرة على سلسلة كتل البيتكوين". حتى وقت النشر، كان هناك 3,700 ضفدع يمتلكهم أصحابهم. وفي الوقت نفسه، تم عرض مئات الضفادع للبيع على أسواق NFT.

قد يشعر تلك السحلية التي تبيع التأمين بالقلق في هذه الأيام من فقدان وظيفتها لصالح ضفدع بيبي. يعتبر الـ NFT المستوحاة من عملة PEPE على منصة Ethereum هوسًا كبيرًا في النظام البيئي هذا العام.


يتقدم ضفادع بيتكوين لتحتل المرتبة الأولى في حجم تداول NFT

وفقًا للبيانات من CryptoSlam، وهو مجمع رائد لتحليلات NFT على السلسلة البيانية، بلغت مبيعات ضفادع بيتكوين حجم تداول يزيد عن 2.2 مليون دولار في ذلك اليوم. تفوقت المبيعات للضفادع على NFTs لـ Bored Apes يوم الأربعاء الموافق 17 مايو.

ربما قام بعض بائعي Bored Apes Yacht Club ببيع أصولهم لشراء عملة PEPE Coin في الوقت نفسه. هناك الكثير من ذلك الحدث في فترة هذا الهوس بـ Pepe.

تُظهر بيانات CryptoSlam أن ضفادع بيتكوين تم بيعها بسعر متوسط قدره 0.12 بيتكوين (حوالي 3200 دولار أمريكي) يوم الأربعاء. انتشرت موجة البيع المستوحاة من PEPE وتفوقت على Bored Apes Yacht Club على الرغم من السعر المتوسط الأعلى للبيع البالغ حوالي 83000 دولار لـ NFT الرئيسية.

BRC-20 يجلب هوس PEPE إلى بيتكوين

حجم تداول NFT لـ Bored Apes Yacht Club بلغ 11 صفقة في ذلك اليوم. في الوقت نفسه، تضغط الطلب الجائع على الضفادع الميمية و NFT البيتكوينية إلى الأعلى، حيث بلغت صفقات ضفادع بيتكوين 627 صفقة يوم الأربعاء. يقوم المشترون بشراء الأرقام التسلسلية الجذابة للضفادع الميمية اللطيفة من أسواق NFT مثل Magic Eden و Ordinals Wallet.

تضمين ميزات NFT المميزة مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنتاج خصائص فريدة في كل عملية إصدار يجلب فنية إصدار العقود الذكية إلى سلسلة بلوكات بيتكوين.

اندمج هوسان منفصلان بعملات الميم المشهورة لدفع الطلب العالي على ضفادع بيتكوين. الأول هو الجنون الذي أثارته عملة PEPE بارتفاعها الشديد في بداية الشهر.

الاتجاه الآخر هو اتجاه الأرقام التسلسلية لبيتكوين الذي بدأ في يناير. بلغ عدد الأرقام التسلسلية لبيتكوين 5 ملايين في وقت سابق من هذا الشهر. تضاعف عدد الرموز BRC-20 المصدرة في غضون أسبوع لتحطيم الرقم القياسي الجديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-