بينانس تحظر عنواين الايداع المتعددة القديمة

 أعلنت بينانس، أكبر بورصة للعملات المشفرة من حيث حجم التداول في العالم، أنها ستقوم بتعطيل عدة عناوين إيداع قديمة كجزء من تحديث البنية التحتية المستمر. سيتم إيقاف عملية الإيداع لعناوين محددة والمذكرات المرتبطة بها بشكل دفعات على عدة سلاسل بلوكشين، بما في ذلك إيثر (ETH) وترون (TRX) و BNB (BNB) وستيلار (XLM).

binance-exchange

وفقًا لبينانص، فإن إيقاف استخدام العناوين القديمة هو جزء روتيني وأساسي من تعزيز الأمان والكفاءة لمستخدميها. سيتلقى مستخدمو العناوين المتأثرة بالتغيير إشعارًا عبر البريد الإلكتروني، يحثهم فيه على الحصول على عنوان إيداع ومذكرة جديدة بعد استلام الإشعار. سيتضمن البريد الإلكتروني أيضًا تاريخ انتهاء الصلاحية لأي عنوان إيداع قديم، وستصبح العناوين القديمة غير صالحة بمجرد حصول المستخدمين على عنوان جديد.

للحصول على عنوان إيداع جديد، يجب على المستخدمين المتأثرين تسجيل الدخول إلى حسابهم في بينانس واتباع التعليمات المذكورة في إشعار البريد الإلكتروني الخاص بهم. موعد الهجرة مقرر بين أبريل ويونيو 2023، ويؤكد بينانس أن الأموال لن تضيع إذا قام شخص ما بإرسال الأصول بطريق الخطأ إلى العناوين المنتهية الصلاحية. ومع ذلك، لن يتم استرداد المدفوعات المرسلة إلى العناوين التي انتهت صلاحيتها على الفور، ويجب على المستخدمين تسجيل الودائع من العنوان القديم يدويًا باستخدام صفحة "سجل المعاملات".

تقوم بينانس بانتظام بتحديث وصيانة بنيتها التحتية لضمان أمان وكفاءة خدماتها. وقد أثارت البورصة مؤخرًا مخاوف بشأن 191 تطبيقًا لامركزيًا عالي المخاطر وغير موثوق به وعملات مزورة على شبكتها الأساسية المسماة BNB Chain.

تأتي تغيير عناوين الإيداع على عدة شبكات بما في ذلك Ethereum قبل يوم واحد فقط من موعد فتح سحب ETH للمستخدمين في بينانس. فقد فتحت ملايين من الإيثر بعد ترقية شابلة في 12 أبريل، حيث أجرت المنصات وخدمات الحفظ الجماعية الكبرى ترتيبات للسماح للمستخدمين بسحب إيثرهم من Beacon Chain بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من رهنه.

في الخلاصة، تأتي خطوة بينانس لتعطيل العديد من عناوين الإيداع القديمة كجزء من جهودها المستمرة لتعزيز أمان وكفاءة خدماتها. وتحث المستخدمين المتأثرين على الحصول على عناوين ومذكرات إيداع جديدة في أقرب وقت ممكن لتجنب تعقيدات في معاملاتهم. وتؤكد بينانس للمستخدمين أن أموالهم لن تفقد، وتم جدولة عملية الترحيل لتتم تدريجياً بين أبريل ويونيو 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-