هل ينخفض سعر الايثريوم بعد فورك شابيلا القادم؟

هل ينخفض سعر الايثريوم بعد إصدار شابيلا الجديد؟

  • سوف يتيح إصدار شابيلا الجديد للايثريوم-(Hard Fork Shapella) سحب العملات التى تم رهنها وتخزينها من قبل المستخدمين.
  • البيع الجماعى قد يؤدى الى اغراق السوق بسبب الزيادة الكبيرة فى ضغط البيع.
  • شهد الايثريوم تفاعل ايجابى فى اخر 24 ساعة.
etherum


خلال ثمانية أيام فقط ، سيتيح ترقية "شنغهاي" لإيثريوم ، والمعروفة أيضًا باسم شابيلا، للمستخدمين سحب "الايثريوم المرهون". ومع ذلك ، على الرغم من المزايا المتوقعة التي ستجلبها هذه التطورات ، هناك مخاوف متزايدة من أنها قد تؤدي إلى تفعيل بيع لـ "للايثريوم غير المرهون" ، مما يؤدي إلى حالة عدم اليقين فى اتجاه سعر الايثريوم فى السوق.

يشعر المستثمرون بالقلق من أن إصدار "الايثريوم المرهون" القادم بسبب تحديث "شابيلا" يمكن أن يحفز بعض المالكين على الاندفاع إلى التداول على منصات التداول وبيع عملاتهم. وهذا قد يؤدي إلى زيادة كبيرة في ضغط البيع و اغراق السوق.

الموضوع يصبح اكثر تعقيداً بسبب البيع المتوقع لرصيد الايثريوم المرهون من شركة الاقراض الرقمى Celsius , واسترداد بعض اموال الدائنين بعد افلاس الشركة وذلك الرصيد المرهون بقيمة 158,176 قطعة ايثريوم.

بالإضافة إلى ذلك ، من المقرر أن تقوم منصة تداول العملات الرقمية "Kraken" التى يقع مقرها فى ولاية سان فرانسيسكو بسحب  جميع الـ ETH المرهون من قبل المستثمرين الأمريكيين بسبب إشعار ويلز الصادر عن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ، وبالتالي فقد تبيع منصة تداول العملات الرقمية في سان فرانسيسكو 1.2 مليون رمز ETH المرهون من خلال "Kraken".

هل ينخفض سعر الايثريوم بعد Shapella؟

قد تؤدى كل الظروف البيع السابقة الى غنخفاض مؤقت فى سعر الايثريوم , مما قد يسبب حالة عدم يقين فى السوق.بالرغم من انه لا يمكن سحب الرصيد المرهون من الايثريوم كله بعد الترقية,لكن حوالى 1.1 مليون عملة ايثريوم مكافاءة لعمليات الرهن يمكن سحبها فوراً.

حتى لحظة الكتابة، يتم تداول الإيثريوم بزيادة في سعره بنسبة 2.86٪، ويتم تداوله بسعر يبلغ 1914.66 دولارًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-