خاصية معاينة المعاملات في محفظة كوين بيز(Coinbase Wallet)

 خاصية معاينة المعاملة

تم عرض تلك الميزة الجديدة فى تغريدة على تويتر يوم 1 فبراير من قبل مدير كوين بيز Ayoola John.
معاينة-المعاملة-كوين-بيز



تعتبر كوين بيز والت(Coinbase Wallet) من أكثر المحافظ الساخنة شيوعا,بعد محفظة ميتا ماسك(Metamask),والتى يستخدمها الكثيرون لتسهيل الوصول الى منصات الألعاب أو DeFi أو NFTs  أو ميتافيرس,وتعتبر متوافقة مع جميع الشبكات التى تتوافق مع EVM.

كمحفظة ساخنة يتحمل عملاء محفظة كوين بيز(Coinbase Wallet) المسؤولية الكاملة فى حالة فقد أى من أصولهم.عادة يجب أن يوافق المالك على أى معاملة أو مبادلة على المحفظة.يستغل المخترقين تلك الخاصية فى أستغلال عدم معرفة أصحاب المحافظ وتصيدهم برسائل خادعة وجعلهم يوقعون بالموافقة على بيع ومبادلة الأصول,ثم بعد فترة يكتشف الضحية الخطأ الذى أرتكبه بعد فوات الأوان.

تسعى محفظة كوين بيز(Coinbase Wallet) من خلال ميزة معاينة المعاملات حل تلك المشكلة بأعتباره إجراء وقائى,حيث أنه من خلال تلك الميزة سوف يعاين المستخدمين شكل المعاملة فى صورة محاكاة ويرى النتيجة النهائية قبل التوقيع على المعاملة ولابد أن يضغط على تأكيد موافقته على المحاكاة قبل التوقيع,مما يجعل المستخدم يشعر براحة أكبر عند أتمام المعاملة.

الهدف من  خاصية معاينة المعاملات فى محفظة كوين بيز - Coinbase Wallet هو جعل معاملات Web3 أكثر آمانا,لكن بالرغم من ذلك يوصون بمراجعة المحاكاة قبل الضغط على التاكيد.

محفظة كوين بيز(Coinbase Wallet) تقرر حذف XRP و ثلاث عملات آخري

قامت محفظة كوين بيس - Coinbase Wallet بدمج العديد من البلوكتشين,حيث أنه بالأضافة الى إيثريوم(ETH), أنها تدعم بوليجون(Polygon) و Arbitrum.المحفظة أيضاً متوافقة مع شبكات سولانا(Solana) , فانتوم(Fantom) و BNB.
على الرغم من دعم هذا العدد الكبير من الشبكات, سوف تتوقف محفظة كوين بيز(Coinbase Wallet) عن دعم و Bitcoin Cash و Stellar Lumens و XRP وذلك أعتباراً من يوم 20 فبراير 2023 تحت مسمى الأستخدام المخفض.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-