شرح منصة بولز-Poolz

 منصة بولز-Poolz

 هي منصة إكتتابات لامركزية تعتبر من أفضل المنصات في مجال الإكتتابات عامة وتتميز بالتنوع بدرجة كبيرة فتجد فيها مشاريع الألعاب والبنية التحتية واللامركزية وغيرها. 
poolz

👑 عملة المنصة: POOLX
1️⃣ عدد الإكتتابات وغيرها: +100
📈 متوسط أعلى قمة: 16.6x
  • ⏰ متوسط الربح الحالي: 0.236x
🔼أعلى اكتتاب: WANA ≈ 155x

ما هى مستويات منصة بولز - Poolz

المستوى الأول (مستوى Poolz Council):
- تحتاج لحجز 20 ألف قطعة من عملة المنصة لمدة لا تقل عن 60 يوما.
- يتميز هذا المستوى بالتخصيصات العالية وقدرته على التصويت واختيار المشاريع القادمة في المنصة ومشاركته في جولات البيع الخاص.
- التخصيص مضمون.
☄️ المستوى الثاني (مستوى Top 100):
- تحتاج لأن تكون من أعلى 100 شخص يمتلكون عملات POOLX في محافظهم ويحجزونها في المنصة لمدة لا تقل عن 10 أيام حيث يكون التخصيص عالي والمشاركة متنوعة بين مختلف مراحل الشراء مثل جولات البيع الخاص وغيرها.
تجد أعلى 100 شخص في المنصة هنا.
- التخصيص مضمون.
☄️ المستوى الثالث (Guaranteed Allocation):
- تحتاج لحجز ما لا يقل عن 250 قطعة من عملة POOLX لمدة لا تقل عن 7 أيام.
- يتطلب التسجيل في القائمة البيضاء (Whitelist) من خلال المنصة لكي تحصل على تخصيص مضمون.
☄️ المستوى الرابع (Lottery Ticket قرعة عشوائية) :
- تحتاج لحجز ما بين 150-249 قطعة من عملة POOLX لمدة لا تقل عن 7 أيام لكي تدخل في نظام القرعة العشوائية بعد التسجيل في القائمة البيضاء الخاصة بأي مشروع من خلال موقع المنصة وإن كنت من الفائزين فستحصل على تخصيص مضمون.

✍️ ملاحظات:

  • التخصيص العالي يعتمد على عدد التذاكر التي ستحصل عليها من مستواك.
  • تستطيع الدمج بين المستوى الأول والثاني.
  • يوجد في المنصة نظامٓي حماية ممتازين في حالة فشل أي مشروع.

كيفية الأشتراك فى إكتتابات منصة بولز - POOLZ

بالطبع! سأساعدك في فهم كيفية المشاركة في العروض الأولية للعملات الرقمية عبر Poolz Finance والمستويات التي يقدمها لمستخدميهم بناءً على كمية الـ $POOLX التي قام المستخدم بقفلها.

Poolz Finance هي منصة تمويل للعملات الرقمية تسمح للمستخدمين بالمشاركة في عروض العملات الأولية (IDOs) للمشاريع الناشئة. للمشاركة، عادة ما يكون عليك امتلاك عملة $POOLX وقفلها في المنصة.

تقدم Poolz Finance مستويات مختلفة للمستخدمين بناءً على كمية الـ $POOLX التي يمتلكونها ويقومون بقفلها على المنصة. كل مستوى يمكن أن يوفر ميزات مختلفة مثل فرص أفضل للمشاركة في IDOs أو مكافآت أو مزايا إضافية.

الخطوة الأولى: تأكد من أن لديك ما يكفي من عملة $POOLX للمشاركة في العرض الأولي للعملات الرقمية (IDO).

  • نظام اليانصيب - المستخدمون الذين يقفلون بين 1 و249 عملة $POOLX سيدخلون في نظام اليانصيب ليكونوا مؤهلين للمشاركة في عروض الـ IDOs على منصة Poolz.
  • توزيع مضمون - إذا قفلت 250 عملة $POOLX على المنصة، فستكون مؤهلاً لتوزيع مضمون. لذا، إذا قفلت 1,000 عملة $POOLX، ستحصل على توزيع أعلى. وكما يمكن أن تتوقع، كلما زادت كمية الـ $POOLX التي تقوم بقفلها، زادت الحصة التي ستفوز بها.
  • الوزن الأعلى والمبيعات الخاصة - حاملو عملة $POOLX لديهم توزيع مضمون في IDO و PreIDO.
  • مجلس Poolz أو حاكمو Poolz هم حاملو عملة $POOLX الذين يقومون بقفل 20,000 عملة $POOLX. أعضاء مجلس Poolz لديهم القدرة على اتخاذ قرارات حول المشاريع التي سيتم إطلاقها على Poolz وسيكون لديهم الوصول إلى المبيعات الخاصة بالإضافة إلى الـ IDO.

الخطوة 2: ربط محفظتك بصفحة Poolz Finance على الويب

انتقل إلى منصة بولز وقم بربط محفظتك الرقمية بالمنصة. يمكنك النقر على "ربط المحفظة" في الزاوية اليمنى العلوية من صفحة Poolz واختيار محفظتك المفضلة من القائمة المنبثقة. يُوصى باستخدام محفظة Metamask لتجربة سلسة.

الخطوة 3: قفل عملتك $POOLX

بمجرد أن تقوم بربط محفظتك، يجب عليك قفل رموز عملتك $POOLX. هذه الخطوة إلزامية للمشاركة في عروض العملات الأولية التي تُجرى على Poolz، ويمكنك القيام بذلك على صفحة القفل الرسمية لـ Poolz هنا.

الخطوة 4: استكمال متطلبات القائمة البيضاء

جميع حاملي عملة $POOLX يجب أن يُسجلوا على السلسلة الكتلية للمشاركة في الـ IDO.

 لذا، الآن، يجب على كل مستخدم توقيع عملية باستخدام محفظتهم لتأكيد نشاطهم والمشاركة في الـ IDO عن طريق الضغط على زر "الانضمام إلى القائمة البيضاء" كما هو موضح أدناه.

عملية تأكيد الانضمام إلى القائمة البيضاء تتم على شبكة Binance Smart Chain (بغض النظر عن شبكة المشروع)، لذا ستكون الرسوم ضئيلة وسيستغرق العملية كلها بضع ثوان فقط للانتهاء!

الخطوة 5: الفوز بالتخصيص

سيتم نشر فائزي القائمة البيضاء لـ IDO على قنوات Poolz Finance الرئيسية على منصة Telegram وTwitter بحوالي 24 ساعة قبل الـ IDO، بالإضافة إلى معلومات أخرى مثل وقت شراء الـ IDO، وكيفية الحصول على العملة، وتفاصيل القائمة.

عملية شراء التخصيص: في بولز لوبى ستتمكن من الاتصال بحمام الـ IDO وعند بدء البيع، يمكنك شراء التخصيص المطلوب.

الخطوة 6: الحصول على العملة

إذا كنت قد فزت بتخصيص وشاركت في الـ IDO، يمكن أن تكون العملات الـ IDO:
  • تُنقل تلقائياً إلى محفظتك دون الحاجة إلى استلامها. هذا يبسط العملية أكثر على منصة Poolz Finance.
  • يُمكن الحصول عليها يدوياً من خلال "لوحة التحكم"
تنبيه:

 الأستثمار فى الأسواق المالية والبورصات الرقمية غير مستقر وغير آمن. لابد من الأطلاع على تحذير المخاطر الخاص بنا للمزيد من المعلومات(أستثمر بحذر).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-