منصة بينانس تطلق برنامج Sandbox NFT Staking

 قامت منصة بينانس مؤخراً بالاعلان عن برنامج Sandbox NFT Staking ضمن برنامج بينانس NFT. الذى يتيح للمستخدمين تخزين عملة SAND وكسب مكافاءت حصرية من NFTs. المبني على تقنية Ethereum، الذي يمكّن المستخدمين من إنشاء وامتلاك وتحقيق الأرباح من تجارب الألعاب الخاصة بهم. يهدف هذا البرنامج الجديد للرهن إلى تحفيز مشاركة المستخدمين في نظام NFT وتعزيز نمو منصة Sandbox.

NFT


 يقدم برنامج الرهن مكافآت متفاوتة حسب فترة الالتزام التي يختارها المستخدم، تتراوح بين 15 و 60 يومًا. يمكن للمشاركين كسب NFTs من The Sandbox بإصدار محدود، والتي يمكن استخدامها داخل العالم الافتراضي للألعاب أو تداولها على سوق Binance NFT. من المتوقع أن تدفع هذه المبادرة بمشاركة المستخدمين وتضيف قيمة لعملة $SAND، وتعزز مجتمع NFT الحيوي والمزدهر.

إطلاق برنامج Sandbox NFT Staking على منصة Binance يؤكد على الاهتمام المتزايد في مجال الألعاب الافتراضية والتبني المتزايد لـ NFTs. ومع استمرار توسع سوق NFT، من المتوقع أن تلعب المبادرات الابتكارية مثل هذا البرنامج الذي يقدم الرهن، دورًا حاسمًا في تطور صناعة الألعاب على سلسلة الكتل، وتوفير فرص جديدة للمستخدمين والمطورين على حد سواء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-