سلسة BNB تدرس حوكمة جديدة لتقليل الرسوم

تدرس سلسلة BNB الذكية BSC إقتراح جديد لتقليل الرسوم على شبكة البلوكتشين الخاصة بها,تعد شبكة BNB الذكية هى المنافس الأقوى لشبكة الإيثريوم.إذا تم الموافقة على المتقرح الجديد,سوف يؤدى الى تقليل رسوم المعاملات على السلسلة.وسوف يترتب على ذلك فوائد عديدة للشبكة,مما يزيد قدرتها التنافسية لباقى الشبكات.

bnb-rise


إقتراح حوكمة جديد لخفض الرسوم على الشبكة الذكية

ينص الأقتراح الجديد أن شبكة بينانس الذكية تحتاج إلى "هيكل رسوم معاملات أكثر مرونة" لجعل الشبكة أكثر جاذبية للمستخدمين الجدد.كما أن الرسوم الأقل سوف تساعد فى دعم سوق العملات الرقمية بوجه عام ودعم شبكة BSC و عملة BNB بوجه خاص.

بينما تتحمل المعاملات على شبكة BSC رسومًا ثابتة قدرها 5 جيجا واط، فإن بعض الحلول  التي توجد خارج بيئات BNB، مثل Arbitrum (ARB)، تفرض رسومًا معقولة أكثر.حسب البيانات التي حصلت عليها شركة تحليلات العملات الرقمية Nansen، فإن رسوم الغاز للوساطة في Arbitrum تم تعيينها عند 0.1 جيجا واط في وقت الكتابة.وهو يعتبر أقل بكثير من شبكة BSC.

هل سعر BNB يرتفع قريباً؟

يزعم الاقتراح أن نشاط الشبكة على البلوكتشين قد انخفض نتيجة لارتفاع أسعار الغاز في BSC. ووفقًا للمعلومات المقدمة، فإن استخدام BSC في مجال العملات الرقمية يتراوح بين 15 - 20٪ ويمكن أن يتدهورهذا الرقم إذا لم تعيد الشبكة النظر في أسعار الغاز العالية.

كان رد مجتمع بينانس والسوق العملات الرقمية الأكبر بشكل إيجابي على الاقتراح الجديد، ويعتقد المشاركون في السوق أن هذا قد يؤدي في النهاية إلى سيناريو صاعد لرمز منصة بينانس الأصلي، "BNB". يتم تداول سعر BNB عند 316 دولارًا، مما يمثل مكسبًا قدره 1.46٪ خلال الـ 24 ساعة السابقة بالمقارنة مع سعر منخفض  بنسبة 3.82٪ خلال الأسبوع الماضي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-