شرح تعدين عملة نودل(NODL) و الربح المجانى الشرح بالتفصيل

نودل-Nodle

شبكة نودل هي شبكة لامركزية من العقد التي تعمل على تكنولوجيا البلوكشين. يتحمل كل عقد مسؤولية الحفاظ على سلامة الدفتر الأستاذي والتحقق من المعاملات. يتم مكافأة العقد عن عملهم من خلال دفعهم بالعملة الرقمية نودل (NODL). في عام 2017، أسس ميشا بينوليل وغاريت كينسمان شبكة نودل. نودل هي شبكة لاسلكية تعمل على توصيل ومساعدة إنشاء إنترنت الأشياء (IoT).

كيف تعمل شبكة نودل؟

يعمل نودل من خلال نظام يسمح للأفراد بكسب نودل كاش عن طريق السماح لهواتفهم الذكية بالاتصال وجمع البيانات من أجهزة الإنترنت الذكية والمستشعرات باستخدام تقنية Bluetooth Low Energy (BLE). إليك كيف يعمل:
  1. تفعيل Bluetooth والموقع: يحتاج المستخدمون إلى تشغيل خدمات Bluetooth والموقع على هواتفهم الذكية.
  2. جمع البيانات: بمجرد تمكين هذه الإعدادات، تبدأ الهاتف الذكي في جمع البيانات من الأجهزة والمستشعرات الذكية القريبة التي تستخدم أيضًا تقنية BLE.
  3. نقل البيانات: تُرسل البيانات المجمعة بشكل آمن إلى شبكة نودل.
  4. نظام المكافآت: يتم مكافأة المستخدمين بنودل كاش لمساهمتهم في قدرات اتصال أجهزتهم وجمع البيانات لصالح الشبكة.
  5. حماية الخصوصية: من الجدير بالذكر أن البيانات التي تم جمعها من أجهزة الإنترنت الذكية يتم إرسالها إلى أصحاب الأجهزة المعنية، مما يضمن الخصوصية والأمان. لا يتم مشاركة بيانات المستخدمين الشخصية مع أصحاب هذه الأجهزة أو أطراف أخرى.
باختصار، تستفيد نودل من البنية التحتية الموجودة للهواتف الذكية وأجهزة الإنترنت الذكية لإنشاء شبكة لامركزية حيث يمكن للمستخدمين كسب المكافآت مقابل المشاركة في مهام جمع البيانات والاتصالات.

لماذا عليك إستخدام تطبيق نودل؟

ينبغي عليك استخدام نودل لعدة أسباب:
  • كسب المكافآت: يُتيح نودل لك كسب المكافآت من خلال تشغيل عقد على هاتفك الذكي والمشاركة في جمع البيانات. يمكن أن يكون هذا وسيلة سهلة لتحقيق دخل بدون مجهود يذكر بينما تساهم في الشبكة.
  • عتبة دخول منخفضة: على عكس بعض المشاريع الأخرى مثل هيليوم حيث تحتاج إلى شراء أجهزة تعدين خاصة، يستخدم نودل هاتفك الذكي الحالي، مما يجعلها متاحة دون تكاليف كبيرة مقدمًا.
  • مرونة: لديك مرونة في استخدام هاتف إضافي مخصص لتشغيل تطبيق نودل بشكل مستمر للحصول على أقصى قدر من المكافآت، أو يمكنك استخدام هاتفك الرئيسي وفتح التطبيق بشكل دوري خلال اليوم للحصول على مكافآتك.
  • فرص مستقبلية: تقدم ميزة رهن العملات الرقمية الخاصة بك في نودل فرصة لاستغلال مزيد من عمليات التشفير، مما قد يجلب لك مكافآت وفوائد إضافية على المدى الطويل.
باختصار، يمكن لاستخدام نودل أن يكون وسيلة مريحة ومجزية للتفاعل مع مشروع فريد من نوعه، وكسب دخل سلبي، واستكشاف فرص إضافية ضمن نظام التشفير.

كيفية ربح عملة نودل(NODL)؟

للبدء مع نودل، يمكنك اتباع هذه الخطوات:
  1. زيارة موقع نودل الإلكتروني: اذهب إلى موقع نودل الرسمي للتعرف على المشروع وميزاته وكيفية المشاركة فيه. قد يوفر الموقع موارد مثل الأسئلة الشائعة والدروس التعليمية والمنتديات المجتمعية.
  2. تحميل التطبيق: يمكنك تحميل تطبيق نودل من متجر التطبيقات إذا كنت تستخدم iPhone، أو من Google Play إذا كنت تستخدم جهاز Android.اتبع التعليمات لتثبيت التطبيق على جهازك.
  3. إنشاء حساب: بمجرد تثبيت التطبيق، قد تحتاج إلى إنشاء حساب للبدء في كسب المكافآت والمشاركة في شبكة نودل. اتبع التعليمات على الشاشة لإعداد حسابك والبدء.
  4. تمكين خدمات Bluetooth والموقع: تأكد من تمكين خدمات Bluetooth والموقع على هاتفك الذكي حيث يعتمد نودل على هذه الوظائف لجمع البيانات والاتصال.
  5. بدء كسب المكافآت: بعد تثبيت التطبيق وإعداد حسابك، يمكنك الآن البدء في كسب نودل كاش من خلال تشغيل عقد على هاتفك والمساهمة في الشبكة.
تذكر مراجعة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وأي معلومات أخرى ذات الصلة التي يقدمها نودل قبل البدء.

بعض الأسئلة الشائعة

هل تطبيق نودل مجانى؟

نعم، نودل مجاني تمامًا! لا توجد رسوم مرتبطة بتشغيل العقد. في الواقع، تكسب المال من خلال تشغيل عقد على هاتفك ولا تحتاج إلى شراء أجزاء إضافية أو اشتراكات. تكون معلوماتك آمنة ونودل لا تستهلك إلا بنسبة ضئيلة من بطارية هاتفك. يستخدم تطبيق نودل فقط حوالي 1 إلى 3% من بطارية هاتفك طوال اليوم.

هل يمكن بيع عملة نودل(NODL)؟

نعم,حيث أن عملة NODLمتاحة للتداول على العديد من منصات التداول الشهيرة مثل منصة هوبى(HTX) ومنصة جيت اى او ومنصة MEXC.

يمكنك متابعة قسم الربح المجانى لزيادة ربحك(الربح المجانى ليس اكبر ربح لكن مع الأستمرارية و استخدام اكثر من طريقة تستطيع جمع ربح جيد شهريا) مثل المشاركة فى كلمة اليوم بينانس وتطبيق الربح من المشى سويت كوين وموقع كوين باى يو للربح من الإعلانات و تطبيقات التعدين مثل PI غيرها من الطرق التى سوف ننشرها تابعونا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-