الدليل الشامل لأكتتاب عملة "Gaimin" المشروع رقم 22 على محفظة WEB3 باى بيت

 الدليل الشامل لأكتتاب عملة "Gaimin" المشروع رقم 22 على محفظة WEB3 باى بيت

تعدّ شركة GAIMIN من الروّاد عالميًا في مجال شبكات البنية التحتية الفيزيائية اللامركزية (De-PIN) مع منصتها الخاصة بالألعاب، التي تلعب كذلك دورًا كنظام لمشاركة وحدات معالجة الرسوميات (GPU) بين الجمهور. إذ تمتلك GAIMIN أكبر مورد للحوسبة اللامركزية في العالم، والذي يُسهم في تشغيل تقنيات الذكاء الاصطناعي، مستفيدةً من دعم أكثر من 300 ألف لاعب والعدد في تزايد مستمر.

تفاصيل الطرح الأوَّلي للاكتتاب

 سيكون لدى جميع المشاركين فرصة متساوية للفوز في يانصيب مشروع تخصيص الرمز المميز. يمكن لحاملي تذاكر اليانصيب الفائزة استرداد مخصصاتهم (المقوَّمة بعملة USDT) من رموز الطرح الأوَّلي للاكتتاب بعملة USDT من محافظ Bybit Wallet الخاصة بهم.

الجدول الزمني لمشروع الطرح الأوَّلي للاكتتاب

03-19 10:00 - 03-23 10:00 UTC
  • فترة الاكتتاب: يجب أن يكون لدى المشاركين على الأقل 250 USDT (شبكة BNB ) و 0.1 BNB (شبكة BNB ) في Bybit Wallet الخاصة بهم حتى يكونوا مؤهلين للمشاركة في Bybit Web3 IDO.
03-23 10:00 - 03-26 10:00 UTC
  • فترة تسجيل اللقطة: ·حيازة 250 USDT (شبكة BNB ) و 0.1 BNB (شبكة BNB ) كحد أدنى ·سيتم التقاط ما يصل إلى ثلاث لقطات يوميًا خلال فترة لقطة التحقق من الأصول ابتداءً من 03-23 10:00 بالتوقيت العالمي المنسق حتى 03-26 10:00 بالتوقيت العالمي المنسق. ·سيؤدي الفشل في الحفاظ على هذا الرصيد خلال فترة لقطة التحقق من الأصول إلى عدم أهلية المشاركة.
03-26 10:00 - 03-26 10:15 UTC
  • فترة اليانصيب: تستخدم منصة Bybit Web3 IDO لمشاريع الطرح الأوَّلي للاكتتاب عقدًا ذكيًا لاختيار التذاكر بشكل عشوائي، مما يجعلها منصة نزيهة ومنصفة لجميع التذاكر للفوز بتخصيصات العملات الرمزية. لمعرفة المزيد، راجع الدليل الإرشادي.
03-26 10:15 - 03-27 10:00 UTC
  • فترة الاسترداد: يمكن للمشاركين الذين تم اختيارهم في يانصيب تخصيص الرمز المميز التحقق من مبلغ التخصيص الخاص بهم واسترداد الرموز قبل الموعد النهائي للاسترداد.

كيفية زيادة فرصتك فى الفوز فى اليانصيب؟

يمكنك ربح المزيد من تذاكر اليانصيب لزيادة فرصتك فى الفوز عن طريق:
  • قم بإحالة صديق لك إلى منصة Bybit لربح 1.5 تذكرة إضافية.
  • قم بتحقيق صافي إيداع لا يقل عن 100$ على حساب Bybit الخاص بك لربح 0.6 تذكرة إضافية.
  • قم بتخزين مبلغًا إضافيًا لا يقل عن 300$ من العملات الرمزية لربح 0.3 تذكرة إضافية.
  • قم بمبادلة 200 دولار على الأقل من العملات الرمزية لربح 0.5 تذكرة إضافية.
  • إذا كنت مستخدم جديد لمحفظة ويب 3 باى بيت فرصة لربح 0.4 تذكرة إضافية.

الشروط والأحكام

  1. يجب أن يحتفظ المشاركون على الأقل بالقيمة المطلوبة من الأصول في Bybit Wallet الخاصة بهم للمشاركة في Bybit Web3 IDO.
  2. لا يُشترط إكمال عملية التحقق "أعرف عميلك" لحساب Bybit للمشاركة في هذا الحدث.
  3. لاسترداد رموز مشروع الطرح الأوَّلي للاكتتاب التي تم تخصيصها، سيتعين على المشاركين دفع رسوم الغاز الخاصة بالبلوكشين والتي قد تختلف حسب ظروف الشبكة، وستفشل عملية الاسترداد إذا لم يكن هناك أموال كافية.
  4. تحتفظ Bybit بالحق في التفسير النهائي لهذا النشاط. إذا كانت لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.
  5. عليك تحديث تطبيق باى  بيت الى نسخة 4.14.5 أو أعلى.
  6. لكي تكون مؤهلاً لتلقي العملات الرمزية الخاصة بـ IDO، يرجى التحقق من جميع متطلبات لقطة التحقق من الأصول التي تم وضعها من قِبل مشروعات IDO واستيفائها. يمكن العثور على معلومات مفصلة بشأن متطلبات لقطة التحقق من الأصول في إعلان مشروع IDO المعني.

بعض الأسئلة الشائعة حول الإكتتابات فى محفظة Web3 باى بيت

من هو المؤهل لمشروع الطرح الأوَّلي للاكتتاب Bybit Web3؟

للمشاركة في الحدث، يجب أن يمتلك المستخدمون Bybit Wallet بأكثر من 250 USDT (BNB ) و 0.1 BNB (شبكة BNB ). يرجى العلم أن المستخدمين من المؤسسات وأولئك من البلدان أو المناطق المحظورة لا يمكنهم الانضمام.

هل هناك أي رسوم مطلوبة للمشاركة في مشروع الطرح الأوَّلي للاكتتاب Bybit Web3؟

نعم، يتعين على المشاركين دفع رسوم الغاز للمشاركة في مشروع الطرح الأوَّلي للاكتتاب Bybit Web3 وحتى يتمكنوا أيضًا من استرداد رموز الطرح الأوَّلي. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة هذا الرابط.

هل لدى الجميع فرصة متساوية للفوز باليانصيب؟

سيكون لدى جميع تذاكر منافسة سحب اليانصيب فرصة متساوية للفوز في يانصيب مشروع تخصيص العملة الرمزية. لمزيد من التفاصيل حول آلية عمل منافسة سحب اليانصيب، يُرجى زيارة هذا الرابط.

كيف يمكنني استخدام رموز الطرح الأوَّلي للاكتتاب؟

سيتمكن الفائزون في منافسة سحب يانصيب مشروع تخصيص الرمز المميز من استرداد رموز الطرح الأوَّلي للاكتتاب من خلال الصفحة الخاصة بمشروع الطرح الأوَّلي للاكتتاب Bybit Web3. كما يمكنهم تأكيد التفاصيل مثل المبلغ القابل للاسترداد وكذلك المحفظة المعنية المستخدمة للمشاركة في مشروع الطرح الأوَّلي للاكتتاب قبل الاستمرار في عملية الاسترداد.

هل سيتم اتخاذ لقطات التحقق من الأصول للأصول الموجودة في Bybit Wallet الخاصة بي، وهل هناك أي متطلبات من الأصول للمشاركة في IDO؟

نعم، سيتم اتخاذ لقطات التحقق من الأصول للأصول الموجودة في Bybit Wallet الخاصة بك بشكل عشوائي ثلاث مرات في اليوم خلال فترة الحدث. لكي تكون مؤهلاً للمشاركة في IDO، يجب أن تحتفظ على الأقل بالقيمة المطلوبة من الأصول في Bybit Wallet الخاصة بك خلال فترة اللقطة. إذا فشلت في الحفاظ على الرصيد المطلوب خلال فترة اللقطة، فقد لا تكون مؤهلاً للمشاركة.
لا تنسى متابعة الإكتتابات الجارية فى الوقت الحالى من خلال الضغط على إكتتابات عرب أيردروب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-