شرح مهمة CyberWallet على محفظة Binance Web3

 دليل مهمة CyberWallet على محفظة Binance Web3

اعلنت منصة بينانس عن مهمة جديدة خاصة بعملة CYBER على محفظة ويب 3 التابعة لتطبيق منصة بينانس وتوزيع ايردروب مجانى بعد إتمام المهمة المطلوبة وكانت صيغة الأعلان كالتالى:
حصتك من 100,000 دولار في عملات CYBER تنتظرك. انقر [انضم الآن] على صفحة النشاط. أنشئ CyberID باستخدام محفظتك Binance Web3 المحفوظة. فوراً، أنت مؤهل لكسب ما يصل إلى 100 دولار في عملات CYBER! انقر فوق الزر أدناه للبدء!

نبذة عن مشروع عملة CYBER

CyberConnect هي أكبر شبكة اجتماعية في ويب3 وأقدمها، تمكّن المطورين من إنشاء تطبيقات اجتماعية باستخدام ERC-4337/Account Abstraction، مما يمكّن المستخدمين من امتلاك هويتهم الرقمية ومحتواهم واتصالاتهم وتفاعلاتهم.

ما هى المهمة المطلوبة للمشاركة فى حدث الأيردروب على محفظة ويب3 بينانس؟

أنشئ هوية رقمية CyberID على منصة CyberWallet.

خطوات تنفيذ المهمة

  • أول خطوة هى إنشاء محفظة ويب3 بينانس.
  1. تأكد من أن محفظتك على Binance في أحدث إصدار.
  2. انقر على "المحافظ" في الزاوية السفلية اليمنى وانتقل من "التبادل" إلى "Web3"
  3. اتبع الدليل وأنشئ محفظة Binance Web3 الخاصة بك؛ تذكر أن تقوم بنسخ مفاتيح المحفظة الخاصة بك قبل المتابعة إلى الخطوة التالية.
  4. انقر على "استلام" وقم بتحويل الأموال إلى محفظتك على Binance Web3. يمكنك نقل الأموال مباشرة من منصة Binance الخاصة بك إلى محفظتك على Binance. ستحتاج فقط إلى حوالي $7-$15 من قيمة ETH (كلما كانت الحروف أقل في CyberID الخاص بك، زادت التكلفة) لاستكمال مهمة إنشاء CyberID.
  • الخطوة الثانية وهى تنفيذ مهمة CyberWallet على محفظة Binance Web3
  1. انتقل إلى CyberWallet في محفظة Binance Web3.
    بينانس-ويب3

  2. اتصل بمحفظة Binance Web3: انقر على الزر، حدد BinanceWallet واتصل بـ CyberWallet.
    Cyberwallet-airdrop

  3. اختر اسم مستخدم CyberID المفضل لديك:كلما كان الاسم أقصر، زادت تكلفته. الأسماء التي تتكون من 7 إلى 11 حرفًا تكلف حوالي 10 دولارات للإنشاء، والأسماء التي تتكون من 12 إلى 20 حرفًا تكلف حوالي 5 دولارات للإنشاء.
    مهمة-محفظة-سايبر

  4. قم بالتحقق من العملية في محفظتك على Binance Web3: عندما تنقر على "إنشاء"، ستظهر تأكيد عملية في محفظتك على Binance Web3. يرجى مراجعة العملية والنقر على "تأكيد".

  5. استمتع بـ CyberID الخاص بك!: بمجرد أن تنشئ CyberID الخاص بك بنجاح، يمكنك التمرير لأسفل لعرضه.تهانينا! لقد أكملت المهمة بنجاح! أنت مؤهل للمشاركة في تقاسم 70,000 عملة CYBER!
    مهمة-بينانس-
يمكنك إيجاد المزيد من المعلومات عن منصة بينانس وكيفية لإنشاء حساب بها هنا.
يمكنك المشاركة فى المزيد من النشاطات الخاصة بمنصة بينانس مثل مسابقة كلمة اليوم بينانس أو مسابقة الصندوق الأحمر أو مسابقة الدولار الواحد بينانس من هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-