شرح منصة إيب تيرمِنال-Ape Terminal

 منصة إيب تيرمِنال-Ape Terminal

منصة إكتتابات لامركزية "IDO" جديدة تتبع لفريق ذو خبرة ونجاحات سابقة في مجال الإكتتابات.منصة إكتتابات لامركزية "IDO" جديدة تتبع لفريق ذو خبرة ونجاحات سابقة في مجال الإكتتابات.

ape-terminal

طريقة عمل منصة إيب تيرمِنال-Ape Terminal

  •  المنصة والمشاركة في اكتتاباتها متاحتان للجميع بدون شروط معقدة ولو حالياً.
  • تعتمد المنصة على نظام القرعة العشوائية.
  • المنصة لا تطلب منك الإحتفاظ أو تخزين أي عملة تابعة لها لكي تستطيع التسجيل والمشاركة في الإكتتابات إنما تطلب منك الإحتفاظ بأموال من عملات محددة أو مختلفة في المحفظة التي تربطها بموقع المنصة حيث تتغير الكمية والنوعية المطلوبة من العملات في بعض الإكتتابات. 
  • لا تطلب المنصة منك إنشاء حساب فيها والتوثيق (التوثيق يتم عن طريق Blockpass) إلا إذا كنت من الفائزين علماً أن بعض اكتتاباتها لا تشترط التوثيق وهي متاحة للجميع بدون ذلك.
  • كل ما عليك هو ربط محفظتك بموقع المنصة فقط ثم التسجيل في الإكتتاب المتاح لذلك ثم المشاركة في الإكتتاب إذا كنت فائزاً وهنا تحتاج لإنشاء حساب في المنصة (إنشاء الحساب في المنصة متاح ولكنها تشترطه على الفائزين فقط).
  • أخذ المنصة 25% من تخصيصك في أي اكتتاب إذا كنت مشاركاً فيه كرسوم (عند فوزك ومشاركتك فقط).
  • تستطيع زيادة فرص الفوز في الإكتتابات بعدة طرق منها الترويج للمنصة ومشاريعها وكذلك استخدام منصة وتطبيق الخدمات الأخرى الموجود هنا في نسخته الأولية.

أسئلة شائعة حول منصة الإطلاق

هل أحتاج إلى حساب للانضمام إلى البيع؟

لا، تقدم Ape Terminal تجربة مشاركة سهلة. انضم إلى أي بيع دون الحاجة إلى حساب. ما عليك سوى توصيل محفظتك الرقمية عبر الويب3. نحن لا نحصل على أي وصول إلى أصولك لأنك لا تحتاج أبدًا إلى توقيع أي عملية. فقط إذا فزت، ستحتاج بعد ذلك إلى إنشاء حساب.

هل هناك رسوم؟

لا توجد رسوم للانضمام. لا توجد متطلبات للرهان على الرموز. يدفع فقط الفائزون، ويدفعون فقط 25% من قيمة الرموز التي فازوا بها.

هل أحتاج إلى إجراء التحقق من الهوية (KYC) للانضمام؟

لا، لا تحتاج إلى KYC للانضمام إلى بيع.

كيف يمكنني زيادة فرص الفوز؟

قم بالإحالة على الأصدقاء، استخدم منتجات السندويتش والاصطفاف في Terminal، أو ساعد في تعزيز وسائل التواصل الاجتماعي لـ Ape Terminal أو المشروع.

ماذا يحدث لتذاكر البيع التي لم تُباع؟

يتم شراء أي تذاكر غير مستخدمة لإصدار رموز (IDO) من قبل الخزانة بدلاً من ذلك.

تنبيه:

 الأستثمار فى الأسواق المالية والبورصات الرقمية غير مستقر وغير آمن. لابد من الأطلاع على تحذير المخاطر الخاص بنا للمزيد من المعلومات(أستثمر بحذر).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-