الرئيس التنفيذي لبينانس يحذر من 18 عملة بديلة! يمكن حذفها من المنصة

 أطلقت Binance مؤخرًا 18 عملة بديلة بما في ذلك AMB وARK وBTS وDREP وFTT وGFT وJASMY وLOOM وMLN وOAX وOMG وPERL وPNT وSNM وSRM وVGX وWRX وYFII في 10 مايو 2023. وأعلنت أنها ستقوم بنقلها إلى منطقة الابتكار.

بيتكوين

سيظل هذه العملات البديلة مدرجة على بينانس. نقل هذه العملات البديلة إلى منطقة الابتكار يُظهر أنها تحمل مخاطر عالية.

من وقت لآخر، تكتشف Binance عملات بديلة لا تلبي المتطلبات القائمة فى الوقت الحالى وتقوم بحذفها. في السابق، أثناء حذف عملة بديلة، تم إصدار إعلان مباشر وتعرض العديد من المستثمرين للضرر بسبب انخفاض السعر المفاجئ.

فرصة ثانية لتلك العملات البديلة

أعطت بينانص لهذه العملات البديلة الـ 18 فرصة ثانية من خلال نقلها إلى منطقة الابتكار، حيث تم توقف تطويرها ولا تلبي متطلبات القائمة.

العملات البديلة التي تستمر في التطوير أثناء التداول في هذه المنطقة ستظل مدرجة على منصة Binance، ولكن العملات التي لا يمكنها الاستمرار في التطوير ستتم حذفها تمامًا. نظرًا لأنها في منطقة الابتكار، فإن أولئك الذين يشترون هذه العملات البديلة سيكونون على علم بالمخاطر المصاحبة.

يبدو أن منصة بينانس هدفها هو تقديم فرصة ثانية للمشاريع وفي الوقت نفسه تحذير المستثمرين من المخاطر من خلال إضافة مرحلة جديدة تتعلق بقرار حذف العملات.

بعد قرار حول العملات البديلة الـ18، صرح الرئيس التنفيذي لمنصة بينانس CZ ، بأن هذه فرصة ثانية لتلك العملات وأن المشاريع يمكن أن يتم حذفها إذا لم تقم بتحسين أنفسها.

قال CZ نصاً "بدلاً من حذف المشاريع التي توقف تطورها مباشرةً كما اقترح البعض، سنقوم بنقلها إلى منطقة الابتكار. إذا لم تقم تلك المشاريع بإصلاح أوضاعها، فقد نقوم بحذفها. خطوة وسيطة إضافية."

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-