منصة بينانس تطلق رمز للحصة السائلة, بعد تحديث ايثريوم الجديد

نقاط هامة:

  • أطلقت منصة بينانس رمز حصة سائلة جديد على خدمة الحصص الخاصة بـ Ethereum التي تقدمها.
  • تم تمكين سحب الحصص بعد ترقية Ethereum Shapella ، وقبل ذلك ، كانت الرموز السائلة للحصة هي أفضل طريقة للوصول إلى الحصص وضمان الوصول إلى الرموز.
بيتكوين

تقوم منصة التداول الشهيرة Binance بتغيير علامتها التجارية لمنتج Ethereum staking وإطلاق رمز حصة سائلة قبل أقل من أسبوعين من تمكين سحب الحصص بعد ترقية شابيلا.

الرمز المسمى Wrapped Beacon ETH (WBETH)، سيسمح لمستخدمي Binance بالمشاركة في بروتوكولات التمويل اللامركزي خارج الصرف. سيستمر المستخدمون في الحصول على مكافآت الحصة في Ethereum أثناء القيام بذلك. ابتداءً من الخميس، يمكن للمستخدمين تغليف رموز Beacon ETH (BETH) إلى WBETH وفك تغليف WBETH لرموز BETH على صفحة Ethereum staking الخاصة بالصرف. لن يتم فرض أي رسوم على تغليف وفك تغليف هذه الرموز.

الاعلان يشير إلى أن التحويل الأولي يكون بمعدل واحد إلى واحد، ولكن يمكن تغيير ذلك لاحقًا نظرًا لارتفاع قيمة WBETH مع مرور الوقت بسبب معدل العائد اليومي على Ethereum Staking.

تسمح الرموز السائلة للحصة لأصحابها برهن الإيثر واستلام رمز مشتق يمثل العملة المشفرة المقفلة. يمكن استخدام هذا المشتق عبر مختلف الأسواق المشفرة، مما يجعل العملات المقفلة سائلة بشكل فعال.


Lido تسيطر على سوق الحصص السائلة

يهيمن Lido على سوق الحصة بشكل كبير، حيث يحتل حوالي 31٪ من حصة السوق، وفقًا للبيانات المجمعة من قبل هيلديبرت مولي، عالم البيانات في Dragonfly Capital. تجاوز إجمالي القيمة المقفلة في Lido Finance (TVL) 6 ملايين إيثر (ETH)، ما يعادل أكثر من 12 مليار دولار، بعد أيام من ترقية Shapella على Ethereum.

صرّحت رئيسة الأبحاث الرقمية في Bybit، تشارمين هو، لـ The Block الأسبوع الماضي بأن الرموز السائلة للحصة "مستعدة للاستفادة الأكبر من ترقية Ethereum Shapella. توفر الرموز السائلة للحصة كفاءة رأس المال ومرونة أكبر مقارنة بالرموز المرهونة، حيث يمكن للمتداولين كسب مكافآت الحصة والاحتفاظ بقدرتهم على تحريك أموالهم بحرية".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-