اعلنت شركة تليجرام شراكة فى مع عملة USDT فى قبول المدفوعات بين الأعضاء على شبكة Tron

أعلنت تليجرام في 22 مارس 2023 عن إمكانية الدفع بواسطة USDT لبعض خدماتها المدفوعة. وبذلك، أصبح بإمكان مستخدمي تليجرام والدفع باستخدام USDT والاستفادة من تلك الخدمة، عملة USDT هى عملة رقمية مستقرة تعادل قيمتها الدولار الأمريكي.

usdt-telegram


أثار ذلك الخبر ضجة كبيرة لمستخدمى تليجرام ومحبى العملات الرقمية وتقنية البلوكتشين.كما أضافت تليجرام ومقرها دبى أنه سوف تضيف العديد من العملات الرقمية الأخرى فى المستقبل بعد نجاح وأستقرار تلك التجربة.ذلك الخيار سوف يكون متاح للدول التى تقبل المدفوعات الرقمية,تأتى تلك الخطوة بعد الميثاق الذى تم توقعيه بين بنك المركزى لدولة أبو ظبى و البنك المركزى الهندى لدعم التحول الرقمى.

تعتبر عملة USDT واحدًا من أشهر العملات المشفرة المستقرة في العالم, البعض يطلق عليها الدولار الرقمى، حيث يتم تثبيت قيمتها إلى الدولار الأمريكي 1 : 1. وبسبب ثبات قيمتها، فإنها تستخدم في عمليات التداول كثيراً, كما تستخدم فى الدفع الإلكتروني في الأسواق التى تقبل التعامل الرقمى.

قدمت شركة تليجرام، تلك الخدمة بالتعاون مع شركة CoinPayments وهى شركة متخصصة في تسهيل عمليات الدفع باستخدام العملات الرقمية.  يمكن للمستخدمين استخدام USDT للدفع عند شراء منتجات معينة داخل تطبيق تليجرام من خلال تلك الخدمة الجديدة، مثل الملصقات والخدمات الأخرى التى توفرها شركة تليجرام للمستخدمين.

يتم قبول المدفوعات بدولارت USDT الرقيمة على شبكة ترون الشهيرة, معروفة باسم USDT-TRC20 لمستخدمى العملات الرقمية المشفرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-