هل يتم إضافة Floki و BabyDoge على منصة بينانس؟

 

arabairdrops-news

منصة بينانس سوف تضيف عملات جديدة الى قائمة التداول.

تعتبر منصة Binance من أفضل منصات التداول فى العالم,حيث أنها على أعلى القائمة فى منصات التداول من حيث حجم التداول اليومى.أعلنت بينانس عن نية المنصة فى إضافة عملات ورموز جديدة فى الشهر الحالى مارس 2023 للأتاحة لمستخدمين المنصة التداول على تلك الرموز الجديدة سريعاً, وذلك عبر حسابها الرسمى فى تويتر حيث نشرت لغز فيما معناه: أنها ترغب فى إضافة رموز جديدة وطرحت تساؤل عن ما هى العملات التى ترغب فى إضافتها؟

بعد نشر البوست على حساب المنصة الرسمى فى تويتر,بدأ المتابعن التفاعل والتعبير عن رغبتهم فى إضافة رموز الميم كوين مثل Floki  و BabyDoge الى المنصة كما قاموا بإضافة رمز النار بجانب أسماء الرموز فيما معناه رغبتهم فى إضافة نظام تشفير Meme على المنصة.

ما هو الوضع الحالى لعملات MemeCoin؟

بالنسبة لعملة فلوكى هى العملة الخاصة للنظام البيئى Floki ecosystem,تم إنشائها بواسطة مجتمع Shiba Inu وأيضاً تعتبر مستوحاة من أيلون ماسك.أدت تغريدة إيلون ماسك مؤخراً على حسابه الشخصى لتويتر بصورة الكلب فلوكى الذى يملكه الى زيادة سعر عملة Floki بنسبة 45% فى ساعات قليلة.
حسب موقع CoinMarketCap ، تم تداول فلوكى (FLOKI) عند سعر 0.00004294 دولار أمريكي بحجم تداول قدره 45 مليون دولارامريكى فى خلال 24 ساعة ، مسجل إرتفاعاً بنسبة 21٪. ويبلغ رأس المال السوقي لعملة فلوكى 383 مليون دولار. في وقت كتابة هذا المقال ، انخفض سعر FLOKI بنسبة 10.39٪ في يوم واحد و 19٪ في أسبوع. لكن فلوكي قفز بأكثر من 72٪ في شهر فبراير الماضى.
floki-chart
المصدر موقع price chart(FLOKI) Coinmarketcap

قام مجتمع Memecoin بإنشاء عملة بيبى دوجى من معجبين عملة DogeCoin,حيث تعتبر عملة دوجى بمثابة الأب لعملة بيبى دوجى.مجتمع دوجى كوين كان ينتظر منذ وقت طويل إضافة عملة Baby Doge الى منصة بينانس فى قائمة التداول.تم تداول BABYDOGE بسعر 0.000000002377 دولارامريكى ، مسجل إنخفاضاً بنسبة 8.77٪ في آخر 24 ساعة و 43٪ في أخر اسبوعين . يبلغ حجم تداولها 13 مليون دولار أمريكي على مدار 24 ساعة ، والتي ارتفعت بأكثر من 21.52٪.
BABYDOGE-PRICE-CHART
شارت السعر لعملة BABYDOGE حسب موقع Tradingview


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-