تدرس سبوتيفاى دمج محافظ Web3

قامت شركة الموسيقى العالمية Spotify بالتوسع فى إستخدام خدمات محافظ Web3,وذلك عن طريق إختبار الرموز المميزة فى قوائم التشغيل فى العديد من الأسواق الرئيسية.
spotify



فى يوم 22 من شهر فبرايرالحالى أعلنت شركة Overlord,وهى نظام بيئى لألعاب Web3, عن شراكة قائمة بينها وبين منصة سبوتفاى العالمية.حيث يمكن لمجتمع overlord الوصول الى قائمة التشغيل المنسقة من خلال محافظ الويب3 للمستخدمين الذين يملكون رموز Creepz الغير قابلة للأستبدال(NFTs) على تطبيق سبوتيفاى.تم إطلاق تلك التجربة فى بعض الأسواق الرئيسية فقط,حيث يمكن لمستخدمى الأندرويد من الولايات المتحدة,أنجلترا,المانيا,إستراليا و نيوزليندا إالغاء قفل التشغيل فقط مستخدمين تلك الخاصية.

يوجد أيضا بعض المشاركين فى ذلك البرنامج التجريبى لمدة 3 شهور وهم مجتمعات Fluf و Moonbirds و Kingship metaverse.حيث أعلنت شركة Kingship عن شراكتها مع منصة Spotify و عن إمكانية غلق قوائم التشغيل للمستخدمين الذين يملكون رمز Kingship Key Card NFT,بينما لم تعلن كلا من Fluf و Moonbirds عن تفاصيل الشراكة القائمة مع منصة البث الشهيرة.

بعد إعلان منصة سبوتفاى ذلك الخبر أثر بشكل إيجابى على رموز وعملات الموسيقى فى عالم الكريبتو,حيث إرتفع سعر رمز VIB بنسبة 33% فور إعلان الخبر كام زاد سعر بعض الرموز الأخرى مثل AUDIO و RHYTHM.

مجال الموسيقى يمثل سوق مزدهر وقيم لمجال العملات الرقمية المشفرة,حيث أنه فى شهر يناير أعلنت منصة Fountain للبث الصوتى الشراكة مع Zebedee لتمكين الدفع مستخدماً البتكوين BTC.قامت بعرض 300 NFTs من ضمنها اغنية ريانا الشهيرة  “Bitch Better Have My Money”.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-