تواصل سلسة BNB البلوكتشين الخاصة بمنصة بينانس النمو

BNB-Chain


واصلت سلسة BNB البلوكتشين الخاصة بمنصة بينانس النمو فى خلال الربع الأخير من عام 2022,بالرغم من السوق الهابط فى ذلك الوقت,أظهرت BSC Chain نمو مستقر وثابت.

صرح جيمس تراوتمان الباحث الكبير فى شركة Messari,أن شبكة بينانس "خطة قوية لنشر الموارد المالية والبشرية في جميع أنحاء نظامها البيئي" وذلك فى ورقة بعنوان "State of BNB Chain Q4 2022" والتى تم نشرها فى 5 فبراير 2023.

وذكرت تلك الدراسة المنشورة أنه بسبب تلك التحسينات المستمرة فى BNB Chain,متوسط المعاملات اليومية خالف الأتجاه الهابط وإزداد عدد العناوين النشطة بنسبة 30% و 0.20 على التوالى.

فى الغالب تلك الأوقات فى السوق الهابط يكون النشاط ضعيف على سلسلة البلوكتشين وتكون تلك فرصة لتحسين الشبكات والخدمات عليها.

على الرغم من أن عام 2022 كان سئ لسوق العملات المشفرة ألا أن سلسة BNB أظهرت تحسينات كثيرة فى الشبكة وتطوير للنظام البيئى أظهر قوة ملحوظة فى الربع الرابع والأخير من نفس العام.

ذكرت BSCScan أنه منذ منتصف شهر أغسطس 2022 ,عدد المعاملات اليومية على BNB Chain ظل بدون تغيير نسبى عند رقم 3 ملايين.من ناحية آخري شهد ذلك العام أرتفاع ملحوظ على حجم التحويلات الى رمز BEP-20 اليومية,وصل الى أكثر من 5 ملايين فى يوم 5 فبراير 2023 وهو ما يعادل زيادة 66% عن العام السابق فى نفس الوقت.

حسب BscScan أن عدد العناوين الفريدة على شبكة BNB Smart Chain  تخطى الرقم الرقم القياسى السابق250 مليون عنوان فريد وهى تعتبر زيادة اكثر من 41.3% عن العام السابق.

تعتقد Messari أن سبب ذلك التوسع يعود الى أعتماد عدد كبير من البروتوكولات مثل بروتوكول Venus , بروتوكول Hook و زيادة نشاط NFT فى سوق Opensea.

ارتفعت القيمة الإجمالية لـ BNB Chain DeFi  منذ بداية العام لتصل إلى 6.62 مليار دولار وذلك بنسبة 25%  حسب موقع DeFiLlama.

نجحت سلسلة BNB فى تحقيق النمو المخطط له,حيث قامت بإجراء تعديلات على وظائفها الأساسية و اندمجت مع شركاء وتوسعت الى DeFi و GameFi  و NFTs  ومناطق أخري.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-