شرح تطبيق سويت كوين "sweatcoin" للربح من المشى

ما هو تطبيق سويت كوين(Sweatcoin)؟
تطبيق سويت واحد هو بالفعل واحد من أشهر تطبيقات اللياقة البدنية في العالم، وما يميزه بشكل كبير هو فرصة الحصول على مكافآت مالية من خلال ممارسة الرياضة، خاصة رياضة المشي.
تطبيق-سويت-كوين

شرح تطبيق سويت كوين(Sweatcoin) 

إليك بعض الطرق التي يمكنك الاستفادة منها من خلال هذا التطبيق:
  • المشاركة في التحديات: يقدم التطبيق تحديات مختلفة مثل التحديات اليومية أو التحديات الأسبوعية التي تحثك على زيادة عدد الخطوات التي تمشيها يوميًا. يمكنك الانضمام إلى هذه التحديات والفوز بجوائز نقدية أو مكافآت أخرى.
  • التبرع بالخطوات: بعض التطبيقات توفر لك فرصة التبرع بالخطوات التي تقوم بمشيها إلى جمعيات خيرية أو مؤسسات تعليمية. من خلال ذلك، لا تقوم فقط بتحسين صحتك الشخصية بل تساهم أيضًا في دعم قضايا اجتماعية.
  • برامج المكافآت: يمكن أن يوفر التطبيق برامج مكافآت تشجيعية تقدم مكافآت نقدية أو هدايا أخرى مثل الخصومات على المنتجات الصحية أو الرياضية.
  • الشراكة مع الشركات: قد يكون لدى التطبيق شراكات مع شركات أخرى، مثل شركات التأمين الصحي أو شركات اللياقة البدنية، ويمكن أن تستفيد من الخدمات أو العروض الترويجية التي يقدمها شركاء التطبيق.
  • التحليل والتقارير: يمكن للتطبيق أن يوفر لك تحليلات وتقارير حول أداءك الرياضي، وقدرة الأسابيع، ومدى تقدمك نحو أهدافك. يمكن استخدام هذه المعلومات لتحسين أسلوب حياتك الصحي وزيادة الفعالية في ممارسة الرياضة.

باختصار، يمكنك الاستفادة من تطبيق سويت واحد من خلال المشاركة في التحديات، التبرع بالخطوات، استغلال برامج المكافآت، استفادة من الشراكات التجارية، والتحليل والتقارير التي يوفرها التطبيق. باستخدام هذه الإستراتيجيات، يمكنك الحصول على فوائد صحية ومالية في نفس الوقت.

كيفية الربح من تطبيق سويت كوين(sweatcoin)

  1. تحميل التطبيق والتسجيل: قم بتنزيل تطبيق Sweatcoin من متجر التطبيقات المناسب لجهازك الذكي، ثم اتبع الخطوات لإنشاء حساب جديد.
  2. تفعيل تحديد الموقع: يتطلب تطبيق Sweatcoin تفعيل خدمة تحديد الموقع لتتبع الخطوات والنشاط البدني الخاص بك. تأكد من تشغيل هذه الخاصية لتتمكن من كسب السويت كوين.
  3. البدء في المشي وتجميع الخطوات: بمجرد تشغيل تطبيق Sweatcoin وتفعيل خدمة تحديد الموقع، ابدأ في المشي والنشاط البدني. ستقوم التطبيق تلقائيًا بتتبع عدد الخطوات التي تقوم بها.
  4. مشاهدة الاعلانات: عليك مشاهدة الاعلانات يوميا لكسب المزيد من عملة سويت.
  5. تبادل السويت كوين: بمجرد تجميع عدد كافٍ من السويت كوين، يمكنك تبادلها في قسم "متجر Sweatcoin" ضمن التطبيق. يتم تحديث المتجر بانتظام مع عروض ومكافآت جديدة.
  6. استفد من العروض والمكافآت: استخدم السويت كوين التي جمعتها لشراء العروض المتاحة في متجر Sweatcoin. هذه العروض قد تتضمن خصومات على المنتجات والخدمات الرياضية والصحية، أو حتى هدايا نقدية.
  7. الإشارة للأصدقاء: يمكنك أيضًا كسب المزيد من السويت كوين عن طريق دعوة أصدقائك للانضمام إلى التطبيق والمشاركة فيه.

ما هى مميزات العضوية البريميوم فى تطبيق سويت كوين(Sweatcoin)؟

يوفر برنامج سويت كوين بريميوم بعض المميزات للمشتركين اهمها:
  • مضاعفة ربحك فى كل الف خطوة بعد 6 الاف خطوة يوميا على عكس الاشتراك المجانى لا يمكنك ربح اى شئ بعد تخطى الحد الاقصى اليومى وهو 5 الاف خطوة يوميا.
  • لا يوجد حد اقصى للربح عملة سويت يوميا بمعنى اخر كل ما تمشى كل ما تربح اكثر.
  • يمكنك التمتع بصلاحية الدخول لسوق خاص بعملاء البريميوم فقط وشراء المنتجات المختلفة مستخدما عملة سويت كوين.
يوفر تطبيق سويت كوين-Sweatcoin نسخة تجريبية للعضوية البريميموم لتجربتها فى خلال 7 ايام لتجربة كل الخصائص بها دون خصم اى شئ منك لكنك تحتاج الى بطاقة ائتمان للاشتراك بها.

سحب الارباح من تطبيق Sweatcoin

يوجد اكثر من طريقة لسحب الارباح من تطبيق سويت كوين:
  1. اول طريقة هى شراء المنتجات المعروضة فى التطبيق مثل كوبونات الخصم على المواقع.
  2.  بيع العملات لاى وسيط مالى ويوجد الكثيرين يشترون اذا اردت البيع.
  3. بعد اخر تحديث للتطبيق واطلاق عملة سويت كوين توكين يمكنك الان سحب عملاتك على محفظة سويت واليت(sweat wallet) الخاصة بك وتداول عملة سويت كوين توكن  بنفسك داخل تطبيق محفظة سويت واليت,كما يمكن ايضا بيع عملاتك وتداولها على بعض المنصات مثل كوكوين,منصة باى بيت ومنصة جيت اي او.
  • حمل تطبيق سويت واليت من متجر جوالك.
  • قم بانشاء حساب على التطبيق محفظة سويت واليت(sweat wallet) مستخدما حساب سويت كوين الخاص بك.
  • بعد ربط حساب سويت كوين مع محفظة سويت واليت اسحب ارباحك من تطبيق سويت كوين الى محفظة سويت والت بضغطة زر
  • الان هناك خيارين أما بيع عملة سويت SWEAT مباشرة مقابل USDT من خلال الضغط على كلمة Exchange واختيار وسيلة الدفع سويت وشراء usdt, أو نقل عملات سويت الى منصة تداول وبيعها هناك من خلال الضغط على كلمة transfer.
ملحوظة: سواء قمت ببيع عملة سويت او نقلها الى منصة تداول لبيعها فى كل الحالات سوف تحتاج الى دفع رسوم شبكة NEAR لذلك عليك نقل بعض من عملة Near الى محفظة سويت والت لدفع رسوم الشبكة.

شرح سحب عملة سويت كوين - Sweatcoin الى منصة تداول العملات الرقمية.

لكى تقوم بذلك عليك تحويل عملة سويت الى محفظة أخرى وهى محفظة Near ثم بعدها إرسال من محفظة Near الى اى منصة تداول.
سويت-والت

تلك صورة من محفظة سويت والت - Sweat Wallet والسهم يشير الى خانة transfer التى نقوم بالضغط عليها ثم نجد كلمة send لارسال عملات سويت كوين توكين الى محفظة NEAR.

ثانيا: سحب عملة سويت كوين توكين - Sweatcoin Token الى اى منصة تداول من محفظة نير- NEAR Wallet هى مثل اى عملية ايداع فى المنصة نفتح حساب فى المنصة تدعم العملة مثل منصة Kucoin,منصة Gate.io  او منصة باى بيت.يمكنك معرفة المنصات التى تدعم عملة سويت كوين من خلال كوين ماركت كاب.

عليك الدخول الى المنصة التى سوف تستخدمها ثم الذهاب الى صفحة الاصول Assets وتحديد عملة سويت كوين توكين ثم اضغط على كلمة Deposit, لا تنسى اختيار نوع الشبكة NEAR سيظهر لك عنوان الايداع الخاص بك قم بنسخه,ثم اذهب على محفظة نير والت - NEAR Wallet الخاصة وقم بعملية الارسال واطبع العنوان الذى قمت بنسخه ثم اضغط Send.

تاكد من انك قمت بكل شئ بشكل مظبوط مثل تحديد نوع شبكة الارسال NEAR و نسخ عنوان ايداع Deposit وليس عنوان سحب ثم توكل على الله.

بعد ايداع Sweatcoin توكين فى المنصة يمكنك تداول العملة مقابل الازواج المتاحة لها تختلف من منصة الى اخري.

يمكنك متابعة شرح عملات سويت كوين بالصور من خلال منشورنا حسب اخر تحديث أضغط على شرح سحب عملات سويت كوين(SWEAT) من تطبيق سويت كوين.

يمكنك متابعة التليجرام الخاص بنا لنشر جميع التحديثات التى تخص بوتات التعدين وتخص منشورات على موقعنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-