هل ETC أفضل من ETH؟

  •  إلى جانب البيتكوين، لا تزال الإيثيريوم العملة الرقمية الاقوي في سوق التشفير. الإيثيريوم هي شبكة تستضيف معظم التطبيقات اللامركزية (DApps) والبورصات اللامركزية (DEXs) التي تعمل على تشغيل النظام البيئي DeFi. مازالت الشبكة ذات قيمة للعملات المشفرة. تعد رسوم الغاز عالية و السرعة المنخفضة من بين العديد من الفوائد التي يتمتع بها المستخدمون والمطورون من الشبكة. كان نمو الايثيريوم  واضحا أيضا في رمزها المميز - ETH، مما أعطى المستثمرين حوالي 4000٪ من عائد الاستثمار. ومع ذلك، لا يمكن أن تكتمل قصتها دون ذكر Ethereum Classic.

ايثريوم-كلاسيك


  • ما هو الايثيريوم كلاسيك؟

Ethereum Classic هي  عبارة عن شبكة لامركزية تستخدم العقود الذكية في تشغيل التطبيقات اللامركزية. بدأت العمل في عام 2016 بسبب اختراق DAO- وهو عقد ذكي يعمل على شبكة الإيثيريوم. مثل الإيثيريوم، إنها عملة مشفرة وقائمة على البلوكشين تعمل على عقود ذكية. تعتبر عملة ايثريوم كلاسيك مشابه لعملة الايثيريوم وذلك يرجع ان العملتين مشتركين في نفس المصدر والأصل . تمكن الشبكة أيضا التطبيقات اللامركزية الخاضعة لها من إصدار رموزها المميزة.


  • ما الذي يجعل عملة الإيثيريوم كلاسيك فريدة من نوعها؟


ينفرد الإيثيريوم كلاسيك في أنه يحافظ  على التصميم الأصلي لشبكة الإيثيريوم. بعد اختراق DAO واقتسام الشوكة، فقدت الشبكة الجديدة بعض الاثار الأصلية المخصصة للإيثيريوم. لحسن الحظ، لا يزال Ethereum Classis يحتفظ بهذا الحمض النووي. 

ما هو رمز ETC؟

يعتبر ETC رمز أصلي لشبكة Ethereum Classic، ويعمل على تشغيل الشبكة. إنه متاح للشراء والتداول في البورصات، تتوفر الأزواج أيضا مقابل العملات المستقرة والعملات المشفرة الأخرى والعملات الورقية في منصات التداول.


  • كيفية شراء رمز ETC على منصة بينانس ؟
     1.الخطوة الاولي :

هي تسجيل حساب ف منصة بينانس وتفعيله يمكنك ذلك من خلال متابعة موضوعنا 

كيفية تسجيل حساب ف منصة بينانس ؟


    2.الخطوة الثانية :

هي شحنً حسابك ف منصة بينانس بعملة Usdt ثم شراء عملة ETC مقابل عملة Usdt

يمكنك ايضا شراء رمز ETC من منصة جيت او منصة FTX.


ما هي توقعات لعملة ETC؟

يتوقع ان تصل عملة ETC فوق ال 100 دولار بحلول نهاية العام الحالي اذ استقر سوق العملات المشفرة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-