شرح تعدين عملة اوميجا(OMN) و الربح المجانى الشرح بالتفصيل

نبذة عن مشروع عملة اوميجا(OMN)

Omega Network(اوميجا) هو سلسلة اجتماعية للتواصل المُبنية على دليل الشبكة الاجتماعية المبتكرة التي تهدف إلى إنشاء منصة اجتماعية مركزية آمنة وذات أداء عالي ومستقرة. من خلال دمج تقنية التشفير الحديثة وخوارزمية التوافق قابلة التوسع بشكل كبير وتصميم سهل الاستخدام، يمنح Omega Network المستخدمين في جميع أنحاء العالم القدرة على التواصل ومشاركة المعلومات وإجراء المدفوعات وإنشاء التطبيقات المركزية مع ضمان الخصوصية الشخصية وأمان البيانات.
تعدي

كيفية تعدين عملة OMN

  • عليك تحميل تطبيق اوميجا من المتجر الجوال الخاص بك من خلال الضغط على تنزيل تطبيق اوميجا.
  • سجل حساب جديد ادخل بريدك الالكترونى وكلمة السر ثم اضغط تسجيل(كلمة السر لابد ان تتكون ع الأقل من 8 حروف وارقام وتحتوى على حرف كبير وحرف صغير)
  • افتج بريدك وابحث عن رسالة التفعيل من اوميجا ثم اضغط تفعيل.
  • اذهب الى التطبيق مرة أخرى أكتب بريدك ثم الباسورد واضغط على مواصلة لأستكمال عملية التسجيل.
  • اكتب اسمك بالكامل واليوز نيم (لقب المستخدم) ثم اضغط تأكيد.
  • احصل على هدية عند التسجيل من خلالنا ثم اضغط على كلمة أبدء حتى يبدأ التعدين.

بعض الأسئلة الشائعة

هل يوجد طريقة لزيادة الربح من عملة OMN؟

نعم يمكنك نشر رابط الريفيرالخاص بك لزيادة كمية OMN التى يتم حصدها يوميا,كما يمكن متابعة المساباقات والايردروبات الخاصة بعملة اوميجا من خلال قناة التليجرام الخاصة بالمشروع.

كام سعر عملة اوميجا-OMN؟

سعر عملة اوميجا يساوى $0.008214 وقت نشر التدوينة يمكنك متابعة سعر عملة OMN من على موقع كوين ماركت كاب.

هل يمكن سحب عملة OMN وبيعها؟

نعم, يمكنك ذلك حيث تم طرح العملة للتداول على العديد من المنصات المركزية مثل باى بيت و منصة جيت اى او ومنصة اوكي اكس وغيرها من المنصات الشهيرة.

 لماذا لا استطيع تفعيل الهوية وسحب عملاتى من التطبيق؟

بسبب الطلب المتزايد على التطبيق عليك الاستمرار فى التعدين وانتظار دورك فى خطوة تفعيل الهوية بعدها سوف تستطيع سحب عملاتك لا تقلق.

يمكنك متابعة قسم الربح المجانى لزيادة ربحك(الربح المجانى ليس اكبر ربح لكن مع الأستمرارية و استخدام اكثر من طريقة تستطيع جمع ربح جيد شهريا) مثل المشاركة فى كلمة اليوم بينانس وتطبيق الربح من المشى سويت كوين وموقع كوين باى يو للربح من الإعلانات و تطبيقات التعدين مثل OMN غيرها من الطرق التى سوف ننشرها تابعونا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-