ادراج عملة الريبل - XRP فى منصة التداول الشهيرة بونك

 


اخبار عملة الريبل - XRP: من اشهر واقدم العملات الرقمية هى عملة الريبل المعروفة ب عملة XRP حيث تم اعاقة تطورها بسبب الدعوى القضائية التى امتدت الى فترة طويلة والتى رفعتها لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية,هذا التصرف اجبر العديد من منصات التداول الرقمية  حظر التعامل مع تلك العملة.بالرغم من ذلك قررت بورصة بونك - BONK العالمية ادراج عملة XRP فى حالة من عدم التيقن من مصير الدعوى القضائية.

هل يرتفع سعر عملة الريبل الالكترونية بعد هذ التحديث؟

بعد هذا التحديث اعلنت منصة بيت مارت انها سوف تقوم ايضا بادراج زوج تداول عملة الريبل مع الدولار الرقمى XRP/USDT من ضمن التداولات المتاحة على المنصة بداء من يوم 5 يناير عام 2023.

بسبب انهيار سوق العملات المشفرة مؤخرا يتم تداول عملة XRP تحت ضغط عمليات بيع مكثفة.حيث ان سعر الريبل انخفض فى اخر 60 يوم حوالى 30% بسبب انهيار سوق العملات الرقمية,بالرغم من ذلك انتعش سعر XRP بسبب ان حيتان العملات المشفرة قاموا بعمليات شراء كبيرة بناء على النتائج الايجابية للدعوى القضائية ضد عملة الريبل الالكترونية.

اثناء كتابة هذا الخبر يتم تداول الريبل XRP  بمتوسط سعر 0.34 دولار امريكى بقيمة سوقية تتخطى ال 17 مليار دولار.

اعلنت منصة  BONK زوج تداول جديد وهو BONK/XRP  وذلك ساعد على ارتفاع سعر عملة BONK الخاصة  بالمنصة 4000% فى خلال اخر 7 ايام وهذا ايضا اثر على ارتفاع سعر عملة Solana مؤخرا,حيث ان مشروع عملة بونك يقوم على شبكة سولانا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-